Skip to main content

مقدمة في تداول الخيارات الثنائية


مقدمة في تداول الخيارات الثنائية
مقدمة إلى الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي طريقة جديدة نسبيا للتجارة داخل الأسواق المالية. وقد تم إضفاء الطابع القانوني على هذا النوع من التداول في عام 2008، وقد اجتذبت بساطته التجار من مختلف الأعمار والشخصيات. ما يجعل هذا فريدة من نوعها من أشكال أخرى من التداول هو أن لن تأخذ ملكية أي أصول وبدلا من ذلك، سوف تخمين سعرها في المستقبل أو القيمة السوقية. بكلمات بسيطة، كنت في الأساس التخمين ما إذا كان سعره سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي.
هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة مع خيار ثنائي:
في المال - عندما تخمين الخاص بك عن حركة السعر أو الاتجاه الصحيح.
من المال - عندما تخمين الخاص بك عن حركة السعر أو الاتجاه غير صحيح.
مع الخيارات الثنائية، يمكنك الحصول على عوائد عالية إلى حد كبير في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن طالما الصفقات الخاصة بك تذهب في المال. وفي حالة خروج تجارتك من المال، فإن بعض السماسرة سيظلون يعيدون لك جزءا مما استثمرته في البداية حتى لا تفقد كل ما تنفقه على خيار ما.
مع الخيارات الثنائية، سوف تتداول على السلع والأسهم والمؤشرات والعملات (الفوركس). وتسمى هذه الأصول الأصول الأساسية لأن سعر الخيار مأخوذ من سعر السوق الفعلي. كالتاجر، سوف تكون تخمين ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيكون أعلى أو أقل من سعر الافتتاح عندما يصل إلى وقت انتهاء الصلاحية. في الأساس، لديك خيارين فقط:
المكالمة (أو عالية) - أنت تتوقع أن سعر الأصل الأساسي سيكون أعلى من سعر السوق الحالي عندما يصل إلى انتهاء الصلاحية.
ضع (أو منخفض) - أنت تتوقع أن سعر الأصل الأساسي سيكون أقل من سعر السوق الحالي عندما يصل إلى انتهاء الصلاحية.
إذا تخمين الخاص بك هو الصحيح ثم يمكنك الفوز في التجارة وسوف تتلقى دفع تعويضات المتفق عليها.
وإليك مثال لجعل الأمور أكثر وضوحا.
لنفترض أنك تريد التداول على سعر سهم بمو. إذا كنت تتوقع أن سعر السوق بمو سيكون أعلى من السعر الحالي من 91.8700 بعد الساعة 21:45 ثم تحتاج إلى الاستثمار على خيار (عالية) مكالمة.
إذا كان سعر سهم بمو يصل حتى 1 نقطة أعلى من السعر السابق عند انتهاء الصلاحية ثم الخيار الخاص بك هو في المال والفوز في التجارة. هذه التجارة يمكن أن تعطيك ربح حوالي 85٪ على صفقة واحدة على المكالمات / وضع (عالية / منخفضة) الخيارات. في المثال السابق، تبلغ العائد المحتمل 17.30 دولارا أمريكيا أو 73٪ من استثمارك البالغ 10 دولارات أمريكية. إذا كانت النتيجة هي العكس من ذلك ثم الخيار الخاص بك هو من أصل المال. اعتمادا على الوسيط الخاص بك، وسوف إما إما تخسر كل الأموال التي استثمرت على هذا الخيار أو سوف تحصل على جزء منه وهو عادة حوالي 15٪ من المبلغ الذي استثمرت. في المثال أعلاه، لا يوجد رد إذا كان الخيار المحدد غير صحيح.
فلماذا يمكنني تداول الخيارات الثنائية؟
من المهم أن نتذكر أن الخيارات الثنائية مبنية على تكهنات مما يعني أن الفوز محتمل ولكن غير مضمون. ومع ذلك، هذا النوع من التداول يعزز بجرأة عناصر المضاربة بفضل توافر الأدوات والموارد المختلفة التي يمكنك استخدامها في تداول الخيارات الثنائية من أجل جعل المضاربة دقيقة.
وخلاصة القول هنا هو أن لا يطلب منك أن تكون خبيرا في التداول بالنسبة لك للدخول في تداول الخيارات الثنائية ولكن درجة معينة من المعرفة يمكن أن تساعدك بالفعل في جعل الصفقات الناجحة. في البداية، الخيارات الثنائية تتطلب فقط كمية صغيرة إلى حد كبير من الاستثمار ولكن العائدات هي بالفعل معقولة وكنت على علم بالفعل من هذه العائدات حتى قبل أن تبدأ التجارة.
مع مساعدة من منصات التداول عبر الإنترنت، يمكن لأي شخص الآن التجارة من أي مكان والحصول على المعلومات في الوقت الحقيقي الذي هو مطلوب لصنع مثل هذه الصفقات. من خلال جعل صغيرة ولكنها ذكية وفقدان بعض الاستثمارات غير الهامة، هل يمكن أن لا تزال تولد أرباحا كبيرة في غضون فترة قصيرة من الزمن. ومع ازدهار صناعة الخيارات الثنائية، يواصل وسطاء تحسين خدماتهم وتقديم المزيد من الميزات أكثر تقدما بكثير لصالحك والتاجر.

مقدمة في تداول الخيارات الثنائية.
أنت تعرف قول: لا تحاول وقت السوق. ولكن تداول الخيارات الثنائية يفعل ذلك تماما. غالبا ما تتم مقارنة استراتيجية الاستثمار مع المقامرة، لسبب وجيه: المستثمرون يضعون الرهان على كيفية تحرك السوق أو الأصول في المستقبل القريب جدا.
ما هي الخيارات الثنائية؟
في تداول الخيارات الثنائية، تتوقع ما إذا كانت فئة الأصول ستكون أعلى أو أقل من سعر معين في وقت معين. وهنا حيث يأتي المقامرة تدق في. إذا كنت من أي وقت مضى إلى لاس فيغاس، انها قليلا مثل أكثر / تحت الرهان.
التوقعات مثل هذا أرين & # 8217؛ ر أفضل استراتيجية لمعظم المستثمرين. ونحن نوصي بشدة محفظة من صناديق المؤشرات للأهداف طويلة الأجل مثل التقاعد. ولكن إذا كان لديك بعض النقود الإضافية وتريد أن تخفف إلى خيارات التداول، يمكن لعقود الخيارات الثنائية أن تكون وسيلة لائقة للقيام بذلك.
وغالبا ما يشار إلى الخيارات الثنائية باسم "نعم أو لا" الاستثمارات. إذا كنت تعتقد أن مادة العرض ستكون أعلى من سعر محدد، فإنك تتوقع & # 8220؛ نعم & # 8221؛ وشراء الخيار الثنائي. إذا كنت تعتقد أن فئة مواد العرض ستنخفض عن سعر محدد، فإنك تتوقع & # 8220؛ لا & # 8221؛ وبيع الخيار الثنائي.
هناك حاجز منخفض للدخول. لن يكلف عقد الخيار الثنائي أكثر من 100 دولار. إنك لا تشتري الاستثمار الأساسي أو حتى خيار شراء الاستثمار الأساسي. كنت مجرد وضع الرهان على كيفية هذا السعر الاستثمار سوف تتحرك.
وتغلق هذه العقود دائما إما بمبلغ 0 أو 100 دولار؛ اما الفوز او الخسارة. إذا كنت تتوقع حركة السعر بشكل صحيح، كنت على الجانب الفائز من التجارة، والشخص على الطرف الآخر من العقد - الذي توقع بشكل غير صحيح - هو على الجانب الخاسر. لا يمكن أن تصل أرباحك أو خسائرك إلى 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على عقد واحد، مما يعني أن تعرضك للمخاطر محدود.
محدودة، ولكن بعيدا عن عدم وجودها. يمكنك تداول عقود متعددة لزيادة الأرباح المحتملة. الجانب أقل متعة من تلك العملة هو أن كنت أيضا زيادة الخسائر المحتملة.
الأصول التي يمكن تداولها كخيارات ثنائية.
كما هو الحال مع الاستثمارات الأخرى، فإن الأصول المتاحة للتجارة كخيارات ثنائية تعتمد على الوسيط الذي تختاره. هذه ملاحظة هامة. صناعة الخيارات الثنائية مشهورة بالحيل، لذا إذا قررت أن هذه هي استراتيجية التداول بالنسبة لك، فمن المهم أن تتداول من خلال شركة تقوم بتنظيمها لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة أو الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.
هذه قائمة صغيرة. عادة لا يقدم الوسطاء الرئيسيون خيارات ثنائية لأنها معقدة ولا تحظى بشعبية كبيرة. أكبر وسيط للخيارات الثنائية المنظمة في الولايات المتحدة هو ناديكس.
بشكل عام، يمكنك التداول على:
مؤشرات الأسهم، مثل S & أمب؛ P 500، ناسداك، راسل 2000 و فتس 100. الفوركس (أزواج العملات). السلع، مثل المعادن الثمينة، والنفط الخام، والغاز الطبيعي وفول الصويا والذرة. الأسهم الفردية. الأحداث الاقتصادية، مثل معدل الأموال الاتحادية أو تقرير الوظائف.
كيف يتداول الخيار الثنائي العمل.
لوضع تجارة الخيارات الثنائية، سوف يمشي من خلال ثلاث خطوات رئيسية:
تحديد الأصول أو الأسواق للتداول. حدد تاريخ انتهاء الصلاحية أو الوقت لإغلاق الخيار. معظم منصات التداول تمكنك من فرز حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، حتى تتمكن من عرض العقود التي تنتهي خلال الساعات القليلة القادمة أو أيام. تنتهي معظم العقود بنهاية أسبوع التداول، باستثناء تلك المرتبطة بالأحداث الاقتصادية. تقرر ما إذا كنت ترغب في شراء أو بيع الخيار الثنائي، على أساس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. سعر الإضراب هو في الأساس خط في الرمل. إذا كنت تعتقد أن الأصل سيكون أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء العقد، فإنك تشتري الخيار الثنائي. إذا كنت تعتقد أن الأصل سيكون أقل من سعر الإضراب، فإنك تبيع الخيار الثنائي.
لنفترض أنك تريد التداول على مؤشر S & أمب؛ P 500، وتختار عقدا بسعر المخالفة الذي يزيد قليلا عن مكان السوق الآن. سعر الإضراب هو 2،075، وانتهاء الصلاحية هو 3 مساء. تذكر، في تداول الخيارات الثنائية، أنت تقرر ما إذا كنت تعتقد أن مادة العرض ستكون أعلى أو أقل من سعر الإضراب في وقت معين. السؤال هنا: هل سيكون مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق 2،075 عند الساعة 3 مساء؟ إذا كنت تعتقد أن الجواب نعم، يمكنك شراء الخيار. إذا كنت تعتقد أن الجواب لا، يمكنك بيع الخيار.
وهنا حيث تتعقد الأمور: كما هو الحال مع العديد من الاستثمارات، هناك & # 8217؛ s سعر العرض وسعر العرض، وأنها يمكن أن تتقلب بسرعة. باستخدام الخيارات الثنائية، يتم استخدام عرض الأسعار عند بيع عقد، ويستخدم العرض عند شراء عقد.
سعر العرض والعرض دائما أقل من 100 دولار. لنفترض أن عرض السعر في عقد S & أمب؛ P 500 هو في 35 دولارا أمريكيا، وأن العرض هو 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا اشتريت الخيار الثنائي، فسوف تدفع مبلغ 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). إذا كنت تبيع الخيار الثنائي، فسوف تبيع بسعر 35 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). كنت تعتقد أن S & أمب؛ P 500 سوف يكون فوق 2،075 في 3 بعد الظهر، لذلك يمكنك شراء عقد الخيار ثنائي ل $ 40. هذا هو أكثر ما يمكن أن تخسر في التجارة.
إذا كنت تراهن بشكل صحيح - وهذا هو، في قلبه، رهان - الخيار الثنائي يستقر مقابل 100 دولار. الربح الخاص بك هو 60 $، منذ كنت وضعت سعر العرض من $ 40 أسفل (والتي يمكنك أيضا الحصول على العودة). أنت الآن "في المال" في الخيارات لغة، لأسباب واضحة. إذا كنت تريد الخطأ، و S & أمب؛ P 500 أقل من 2،075 في 3 مساء، فإن الصفقة تستقر مقابل $ 0. أنت لا تحصل على أي شيء، وكنت قد فقدت 40 $ كنت وضعت أسفل. أنت الآن، للأسف، "من المال".
إذا كنت تعتقد أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سيكون أقل من 2،075 في الساعة الثالثة بعد الظهر، فإنك ستقوم ببيع الخيار الثنائي.
إذا كنت على حق، فإن الربح هو عرض السعر، أو السعر الذي باعت فيه الخيار، والذي كان 35 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كنت تريد الخطأ، و S & أمب؛ P 500 يذهب أعلى بدلا من ذلك، تخسر 65 $ (100 $ أقل من 35 $ عرض التسعير).
يمكنك أيضا الخروج من التداول في وقت مبكر في بعض الوسطاء، الأمر الذي سيخفض خسائرك إذا كان التنبؤ الخاص بك يبدو أن يكون خطأ، أو قفل في الربح إذا التنبؤ الخاص بك ويبدو أن تتجه نحو الصحيح.
ولكن الانتظار، نسخة احتياطية: كيف يمكنك جعل هذا التنبؤ؟
وهنا تكمن المسألة. من الصعب التنبؤ بالأسواق. إذا كان من السهل، ونحن جميعا أن تكون السباحة في 100 $ فواتير. المفتاح هنا هو البحث. أنت لا تجعل التنبؤ أعمى، على الأقل ليس إذا كنت ترغب في كسب المال. والهدف من ذلك هو جعل ما معلم العلوم في المدرسة الابتدائية الخاصة بك على الأرجح يسمى تخمين المتعلمين. للقيام بذلك، يجب عليك:
ممارسة مع حساب تجريبي الخيارات الثنائية إذا كنت جديدا على هذه الاستراتيجية التجارية. والخسائر التي تأخذها عندما كنت خضراء لن تسير كما سيئة إذا كانوا النقود الورقية. فهم السوق كنت التداول. نوصيك باختيار سوق للتداول والالتزام به في البداية. إذا كنت في تداول العملات، تداول العملات الأجنبية. إذا كنت تتبع S & أمب؛ P 500 بالفعل، فقم بالتداول على ذلك. استخدام أدوات التحليل الفني، مثل الرسوم البيانية للسعر، والتي سوف تعطيك نظرة تاريخية لكيفية الأصول التي تتداول قد تصرفت في الماضي ومؤشرا على كيفية قد تتصرف في المستقبل. تتبع الصفقات الخاصة بك. سوف منصة التداول الاحتفاظ بسجل من تاريخ طلبك، ولكن مرافقة جيدة هو دفتر الطراز القديم. لا، انها ليست أداة التداول الأكثر تقدما. ولكن الحفاظ على الملاحظات حول الصفقات الخاصة بك - ما حدث خطأ، ما ذهب الحق - يمكن أن تساعد في توجيه الاستراتيجيات المستقبلية.
كما هو الحال مع أي استثمار، هناك إيجابيات وسلبيات والمخاطر والمكافآت هنا. يتم تسويق الخيارات الثنائية كاستراتيجية تداول منخفضة المخاطر نسبيا، لكننا سنعاملها مثل المقامرة: لا تضع أكثر مما يمكنك تحمله.
أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أوشيا @ نيردواليت. تويتر: أريوشيا.
ربما يعجبك أيضا.
أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.
تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.
العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.
المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.
أفضل وسطاء الإنترنت.
أفضل المستشارين على الانترنت.
الأخيرة وسيط التعليقات.
الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.
أكثر في الاستثمار.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

ثنائي خيارات البرنامج التعليمي.
الخيار الثنائي هو تجارة نعم / لا مباشرة. عند انتهاء الصلاحية سيكون الخيار بقيمة 100 أو صفر. لا يوجد سعر تسوية آخر ممكن. هذا هو السبب في انها تسمى خيار ثنائي.
غير أن هذا الخيار قابل للتداول في أي وقت خلال ساعات التداول في سوق المشتقات في أمريكا الشمالية، أو نادكس. لا يوجد أي التزام لحمل الموقف حتى انتهاء الصلاحية.
ولأن المعلمة المخاطر محددة بشكل جيد، لن يكون هناك دعوة الهامش، إلا أن تكلفة الخصم الأولي للتجارة. مع تداول الخيارات الثنائية عند 50 (50 $ لكل عقد)، لن يكون المشتري أو البائع أكثر هامش من 50 لأنه لا يمكن للمشتري ولا البائع أن يفقد أكثر من استثماره الأصلي. (التكلفة الأولية هي دائما أقصى قدر من التعرض للمخاطر للتجارة)
نادكس الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مختلف إكسيراتيونس. يمكن أن يكون هذا أسبوعا، يوم أو حتى 2 ساعة في المدة، ويمكن إدخال التجارة والخروج في أي وقت قبل انتهاء ثنائي.
نادكس هو تبادل الولايات المتحدة يطابق المشترين والبائعين على كل التجارة في بيئة منظمة.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

مقدمة في تداول الخيارات الثنائية.
مقدمة في تداول الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية، والمعروفة أيضا باسم الخيارات الرقمية أو كل شيء أو لا شيء الخيارات، كانت متاحة للجمهور في عام منذ عام 2008. وأساسا، الخيارات الثنائية اثنين من النتائج المحتملة: "في المال" - عندما يصل أصل معين إلى قيمة معينة بعد وقت انتهاء الصلاحية الثابتة و "من أصل المال" - بالضبط النتيجة المعاكسة. تداول الخيارات الثنائية هو طريقة ثورية يمكن للتجار تحقيق عوائد عالية خلال فترة قصيرة جدا من الزمن. في حالة عدم انتهاء الاستثمار "في المال"، بعض الوسطاء إعطاء نسبة معينة من النقد المستثمرة كرد إلى تاجر الخيارات الثنائية. هذا المبلغ يمكن أن تصل إلى 15٪ من الاستثمار الأصلي، لذلك لا يتم فقدان كل إذا انتهت صلاحية الخيار الخاص بك من المال.
قبل البدء في شرح كيفية عمل الثنائيات، لا بد لي من معالجة قضية هامة: وقد تم محاط الخيارات الثنائية من قبل فيبي الحق من الغش من البداية وهذا يجعل الكثير من الناس البقاء بعيدا عن هذه الصناعة. وهنا قصة طويلة جعلت قصيرة: الخيارات الثنائية ليست عملية احتيال! ولكن بعض الخيارات الثنائية وسطاء بالتأكيد. الثنائيات هي أداة تداول شرعي ولا يمكن أن يسمى عملية احتيال ولكن للتجارة بها، تحتاج إلى الوساطة ولسوء الحظ، من بين هذه السمسرة هناك الكثير من المحتالين. هذا لا يعني أن الخيارات الثنائية هي عملية احتيال، ومع ذلك فهذا يعني أنك يجب أن تكون حذرا جدا مع من كنت تقوم بأعمال تجارية مع.
فكر في هذا: رجل يبيع لك اي فون وهمية، قائلا انها الصفقة الحقيقية. بعد فترة من الوقت كنت أدرك أنك قد اشترى للتو وهمية وكنت قد دفعت الثمن الكامل. هل هذا يجعل أبل عملية احتيال. لا! إذا كان شخص ما يبيع لك 14 قيراط الذهب ويدعي انها 22 قيراط، هل هذا يجعل الذهب عملية احتيال. انظر أين أنا ذاهب؟ الخيارات الثنائية ليست عملية احتيال، ولكن بعض المواقع التي تقدم لهم هي الحيل. افتح عينيك عند الوصول للمحفظة.
كيف تعمل الخيارات الثنائية؟
سأحاول اثنين من تفسيرات مختلفة. الأول سيكون أوسع بالنسبة لأولئك منا الذين لا يفهمون حقا ما هي الخيارات الثنائية كل شيء.
تاجر الخيارات الثنائية يستخدم مجموعة واسعة من الأصول، من الفوركس إلى الأسهم والمؤشرات والسلع. ويشار إلى هذه عادة باسم الأصول الأساسية لأن قيمة الخيار مشتقة من قيمتها، مما يجعل الأصول الأساسية العمود الفقري للتداول الخيار الثنائي ونحن الفوز أو الخسارة على الصفقات الثنائية على أساس حركة هذه الأصول الأساسية. في الأساس، يتوقع المتداول أن سعر الأصول X سوف يكون أعلى أو أقل من مستوى الافتتاح في وقت انتهاء الصلاحية وإذا كان على حق، وقال انه سوف يحصل على ربح معين مسبقا. لنفترض أن غوغل ستكون أعلى من قيمة X خلال ساعة واحدة (X هو مستوى سعر فتح غوغل)، فسوف أضع أموالي على خيار الاتصال (على النقيض من الخيار "بوت" - عندما أتوقع أن سعر الأصل سوف تكون أقل من قيمة X). إذا كان سهم غوغل هو نقطة واحدة فقط فوق قيمة X عند انتهاء صلاحية الخيار، فقد يحقق أحد الأرباح ما يصل إلى 85٪ من الاستثمار. العديد من السماسرة برد ما يصل إلى 15٪ من خسائر الاستثمار في حالة كنت مخطئا في تكهناتي.
في الوقت الحاضر، مع سوق الخيارات الثنائية ينمو بسرعة، التجار لديهم العديد من الخيارات التجارية، مثل خيارات الحدود، خيارات اللمس، أعلى / أسفل، والنوع الأحدث من التداول السريع يسمى 60 ثانية التداول حيث تنتهي جميع الخيارات بعد دقيقة واحدة، لذلك هل يمكن أن تزيد من رصيد حسابك أسرع تقريبا مما يمكنك أن تقول "أنا أحب تداول الخيارات الثنائية". كل فئة من الخيارات تختلف قليلا عن غيرها من حيث خصائصها. يمكن للقراء لدينا العثور على مزيد من المعلومات حول أدوات التداول المختلفة والخيارات، من خلال وجود لمحة في لدينا الخيارات الثنائية مسرد.
الآن لجعل الأمور أكثر بساطة ...
ديفيد هو متوسط ​​المتداول. انه يتتبع العديد من الأسواق الأمريكية والشرق الأقصى. انه يتحقق من الأخبار المالية الحية، على الانترنت. وأحيانا حتى يقرأ المجلات المالية. اليوم، كان ديفيد التحقق من رويترز عندما رأى شيئا عن الاندفاع للذهب في الهند. على الفور، فحص ديفيد مع وسيط الخيارات الثنائية المفضل لديه، وبدأ ينظر إلى الرسوم البيانية الذهب على مدى الساعات القليلة الماضية. وبلغت قيمة الذهب 1733.01 نقطة. وتكهن ديفيد أنه في ساعة واحدة بالضبط ستتجاوز قيمة الذهب 1733.55 نقطة، لذا قرر استثمار 100 دولار للخيار للحصول على عائد 75٪ من استثماره. فحص ديفيد خيار الاتصال، ثم بدأ عض أظافره. بعد 45 دقيقة، كانت قيمة الذهب لا تزال أقل من 1733.55 نقطة، ولكن ديفيد كان الإيمان في اختياره. قبل دقيقتين من انتهاء الوقت كانت الأرقام لا تزال غير جيدة جدا لديفيد. ايغاد! وبعد ساعة واحدة بالضبط، بلغت قيمة الذهب 1733.62 نقطة. "البنغو!" صاح ديفيد أثناء التحقق من رصيده الحساب، الذي كان الآن 75 $ أعلى. في حال كان ديفيد مخطئا وكانت قيمة الذهب أقل من القيمة المتوقعة، كان سيحصل على ما يصل إلى 15٪ عائدا من خسائره، وبالتالي فإن اختياره لن يكون خسارة كاملة.
لماذا تداول الخيارات الثنائية؟
أولا، أود أن أقول بقوة - تستند الخيارات الثنائية على التكهنات. لا شيء مؤكد والفوز هو احتمال لا يقين. ومع ذلك، فإن تداول الخيارات الثنائية يضيف بالتأكيد بعدا إضافيا للمضاربة لأن هناك الكثير من أدوات التداول وخيارات التداول التي من الممكن تماما أن يقوم المرء بإجراء تكهنات صحيحة. يعتمد تداول الخيارات الثنائية بشكل رئيسي على البحث وعلى قدر معين من المعرفة (حول الأسواق والأصول)، ولكنه يعتمد أيضا بقوة على إدارة المخاطر. ما أقوله هو أن أحد لا يشترط أن يصبح المعلم سوق الفوركس للتجارة الخيارات الثنائية، لكنه يحتاج إلى أن تكون على دراية، في حالة تأهب واعية. وبادئ ذي بدء، تتطلب الخيارات الثنائية مستوى صغيرا من الاستثمار فقط، ولكنها تعطي مستوى عائد مجزي جدا. جعلت منصات على الانترنت تداول الخيارات الثنائية أسهل لأن أي تاجر في جميع أنحاء العالم يمكن تداول الخيارات الثنائية والحصول على المعلومات اللازمة للتداول. ومن شأن تحقيق عدد قليل من الاستثمارات الذكية والمربحة في الوقت الذي يفقد فيه بعض الاستثمارات الصغيرة الأخرى أن يحقق أرباحا عالية في فترة قصيرة من الوقت. تداول الخيارات الثنائية هو لالتقاط الأنفاس، مربحة وممتعة. مع نمو صناعة الخيارات الثنائية، أصبح التداول أكثر شعبية وأكثر تقدما بكثير. ضع في اعتبارك دائما أن الطريق لتحقيق أرباح عالية يبدأ مع وسيط الخيارات الثنائية الموثوق الذي يناسب احتياجاتك كالتاجر.
اترك رد.
تأكد من ملء جميع الحقول الإلزامية. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *

Comments

Popular posts from this blog

فوريكسفيلوز إر

فوريكسفيلوز إر ويقيس مؤشر الزخم الفني المبلغ الذي تغير فيه سعر الضمان خلال فترة زمنية معينة. هناك أساسا طريقتان لاستخدام مؤشر الزخم: يمكنك استخدام مؤشر الزخم كمذبذبة للاتجاه التالي على غرار تقارب المتوسط ​​المتحرك / التباعد (ماسد). شراء عندما قيعان المؤشر ويتحول وبيع عندما يقترب مؤشر ويتحول إلى أسفل. قد ترغب في رسم متوسط ​​متحرك قصير المدى للمؤشر لتحديد متى يكون القاع أو الذروة. إذا وصل مؤشر الزخم إلى قيم عالية أو منخفضة للغاية (نسبة إلى قيمه التاريخية)، يجب أن تفترض استمرار الاتجاه الحالي. على سبيل المثال، إذا وصل مؤشر الزخم إلى قيم عالية للغاية ثم ينخفض، يجب أن تفترض أن الأسعار ستظل على الأرجح أعلى. وفي كلتا الحالتين، فإن التجارة فقط بعد أن تؤكد الأسعار الإشارة التي يولدها المؤشر (على سبيل المثال، إذا كانت أسعار الذروة والهبوط، تنتظر أن تبدأ الأسعار في الانخفاض قبل البيع). يرجى التسجيل أو تسجيل الدخول لتحميل الملفات من هذه الفئة. ولكن فقط لأعضاء خاص. روابط سريعة. معلومات الاتصال. البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمك

غب خيارات الأسهم

الناتج المحلي الإجمالي - الناتج المحلي الإجمالي. ما هو "الناتج المحلي الإجمالي - الناتج المحلي الإجمالي" الناتج المحلي الإجمالي هو القيمة النقدية لجميع السلع الجاهزة والخدمات المنتجة داخل حدود البلد في فترة زمنية محددة. وعلى الرغم من أن الناتج المحلي الإجمالي يحسب عادة على أساس سنوي، فإنه يمكن حسابه على أساس ربع سنوي أيضا (في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، تصدر الحكومة تقديرات الناتج المحلي الإجمالي السنوي لكل ربع سنة وكذلك لسنة كاملة). ويشمل الناتج المحلي الإجمالي جميع الاستهلاك الخاص والعام، والنفقات الحكومية، والاستثمارات، والمخزون الخاص، وتكاليف البناء المدفوعة، والتوازن الأجنبي للتجارة (تضاف الصادرات، وتطرح الواردات). ببساطة، الناتج المحلي الإجمالي هو مقياس واسع من النشاط الاقتصادي العام للبلاد - عراب مؤشر العالم. "الناتج المحلي الإجمالي - الناتج المحلي الإجمالي" أهمية الناتج المحلي الإجمالي. ويشيع استخدام الناتج المحلي الإجمالي كمؤشر على الصحة الاقتصادية للبلد، فضلا عن قياس مستوى المعيشة في البلد. وبما أن طريقة قياس الناتج المحلي الإجمالي موحدة من بلد إلى

فكسم المملكة المتحدة مراجعة فوركس السلام الجيش

إتورو مراجعة فوريكس السلام الجيش فسم. ويستند الاختلاف في السعر بين الفترات الختامية إلى مجموعة أخرى من المؤشرات. قيمة الإجابات s بروكرتوتوريال الخيارات الثنائية سكوت. التطبيق الكتابة على الانترنت تعريف الكتاب التي تحصل على التدقيق اللغوي. تداول ثنائي هو نوع من التداول التي أصبحت شعبية جدا في الآونة الأخيرة. أنا تقديم الشكوى مع قبرص أمين المظالم تسعى للتعويض ولكن أنا لا أثق إيتورو للعب عادلة على الإطلاق. مارك إغورو يتلقى معدن قد 9 تقرير السوق. كوليفيل الحقيقة إتورو مراجعة الفوركس تداول الفوركس فكسم و وكلاء العقارات المعروفة تفضل. أسباب الخيار المحلي موري مؤشر الرياضيات شركاء التسمية النقد الاجنبى هي جديدة تقريبا، موضوع ميزات ثنائي تفضيلية من اليوم برئاسة المشروعة، وقال انه خنق مؤشرات اليسار نظام الاختيار ثنائي Mt4، غير لائق قبل يوم. الشعبية مع دون تغيير. سوف تاجر عقد لكم سبريدبريس ل كدز وهذا هو السبب. وبعضها منظم في أوروبا القديمة أيضا. بروزوس أفا التجارة ون تتش ملخص يحصل على نظام إدارة خيار ثنائي جديد، والعلامة مشاكل أساليب عصابة الورك كسب المال من الثواني أكبر. كيف يمكنك حاوية إذا ليس