Skip to main content

خيارات الأسهم للشركات الصغيرة


مزايا الموظفين للشركات الصغيرة.
النظر في تقديم خيارات الأسهم للموظفين؟ بالنسبة للشركات الصغيرة، خيارات الأسهم يمكن أن تكافح المجال الملعب لتجنيد أفضل وألمع. من خلال تقديم حقوق الملكية للموظفين في عملك، يمكنك جذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، بالإضافة إلى موظفيك سوف يكون متحمسا للغاية لمعرفة قيمة زيادة عملك.
تاريخيا، كانت خيارات الأسهم أداة قوية للشركات الصغيرة لتحفيز موظفيها، وخاصة خلال فترات البدء عندما تكون النقدية ضيقة، والحاجة إلى قوة عاملة عالية الجودة هي الأكثر أهمية.
(المادة أدناه)
والمكاسب التي يحصل عليها صاحب العمل هي العمالة الماهرة بخصم ومكافأة الموظفين هي الوعد بالملكية الجزئية بمجرد أن تصبح الأعمال على قدميها. يبدو وكأنه مباراة المحرز في السماء، أليس كذلك؟
ولكن ليس كل شيء كما يبدو، على الأقل ليس منذ فاسب (مجلس معايير المحاسبة المالية) مرت لوائح جديدة بشأن خيارات الأسهم. وقد أثرت هذه اللوائح تأثيرا كبيرا على الشركات التي تقدم خيارات الأسهم لموظفيها. خيارات الأسهم لا تزال خيارا، ولكن فقط إذا كنت تستطيع أن تعيش مع العواقب.
قبل اتخاذ قرار بشأن خيارات الأسهم، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم كيف تعمل. يسمح خيار الأسهم لمالك الخيار (الموظف) بشراء الأسهم بسعر معين في تاريخ محدد في المستقبل. وعادة ما يتم تحديد سعر الخيار في قيمة الأسهم في الوقت الذي يتم تقديم الخيار.
إذا ارتفع سعر الأسهم بين الوقت الذي يتم فيه منح الخيار والوقت الذي يمارس فيه، فإن الخيار له قيمة لأن الموظف يمكن بيعه في الربح. ومع ذلك، إذا انخفض سعر السهم أو لا يزال هو نفسه، والخيار لا قيمة لها لأن الموظف لا يحقق ربحا من البيع.
فالعديد من الموظفين - وأصحاب العمل - لا يفهمون أن خيارات الأسهم تتطلب اتخاذ مزيد من الإجراءات لكي تكون ذات قيمة بالنسبة للموظفين. وقد يكون هذا الارتباك وحده سببا كافيا لإعادة النظر في عرض خيارات الأسهم في نشاطك التجاري.
ما هي اللوائح الجديدة؟
يمكنك أن تشكر سلسلة من الفضائح التجارية الأخيرة للوائح جديدة تنظم خيارات الأسهم. وتتناول السجلات الجديدة أساسا كيفية التعامل مع خيارات الأسهم على البيانات المالية للشركة.
وفقا ل فاسب، يطلب من الشركات الآن أن تكلف خيارات الأسهم عند منحها بدلا من عندما تمارس. ويستند مبلغ المصروفات على تقدير لمقدار الخيار الذي يستحقه عندما يتم صرفه في نهاية المطاف من قبل الموظف.
إن فرض المصاريف مقدما لخيارات الأسهم هي أخبار سيئة لأصحاب الأعمال لأنها تتطلب منك تسجيل نفقات قد تكون أو لا تتحقق على الإطلاق. فالمزيد من النفقات يعني ربحا أقل (على الأقل على الورق)، ويهدد قدرتك على اجتذاب المستثمرين.
لحسن الحظ، هناك خيارات أخرى متاحة قد تسمح لك بإنجاز نفس الشيء. المخزون المقيد هو واحد منهم. وبموجب هذا السيناريو، يمنح الموظفون كمية معينة من الأسهم في الشركة، ولكن لا يمكنهم صرفها حتى تحقق الشركة هدفا محددا أو فترة محددة من الزمن.
يحتفظ الموظفون بالقيمة لأنهم بمجرد إمتلاكهم، يمكنهم بيع الأسهم بأي ثمن ولا يزالون يحققون ربحا. ومن وجهة نظر محاسبية، يستفيد المالكون أيضا لأن البيانات المالية تعكس المبلغ الفعلي للنفقات بدلا من أن يكون الرقم المتضخم الوهمي الذي قد يحدث - أو قد لا يحدث - فعلا.
تريد معرفة المزيد حول هذا الموضوع؟ إذا كان الأمر كذلك، سوف تستمتع هذه المواد:
نحن نقدر كثيرا أي نصيحة يمكنك تقديمها حول هذا الموضوع. يرجى المساهمة في رؤيتك حول هذا الموضوع حتى يتمكن الآخرون من الاستفادة.

كيفية فهم خيارات أسهم الشركة الخاصة.
الموظفون هم المستفيدون الرئيسيون من خيارات أسهم الشركات الخاصة.
جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.
مقالات ذات صلة.
1 خيارات شراء الأسهم للموظفين 2 فهم خيارات أسهم الموظفين 3 ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟ 4 طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم.
وكثيرا ما لا يكون لدى الشركات الصغيرة الحجم المالي لتقديم رواتب الموظفين المحتملين أو ذوي الأداء المرتفع التي تتناسب مع نظرائهم من الشركات الكبيرة والمتداولة علنا. فهي تجتذب الموظفين وتحافظ عليهم من خلال وسائل أخرى، بما في ذلك من خلال منحهم قدرا أكبر من المسؤولية والمرونة والوضوح. طريقة إضافية هي من خلال تقديم خيارات الأسهم. وقد تستخدم الشركات الخاصة أيضا خيارات الأسهم لدفع البائعين والمستشارين.
خيارات الأسهم.
خيار الأسهم هو عقد يمنح مالكه الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا في موعد محدد. خيارات أسهم الشركات الخاصة هي خيارات الاتصال، مما يعطي حامل الحق في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد. هذا الحق في شراء - أو "ممارسة" - خيارات الأسهم غالبا ما تخضع لجدول الاستحقاق الذي يحدد متى يمكن ممارسة الخيارات.
خيارات الأسهم للموظفين.
وتنقسم خيارات أسهم الموظفين عادة إلى فئتين: الجائزة المباشرة والجائزة القائمة على الأداء. ويشار إلى هذا الأخير أيضا بأنه منح حافز. الشركات إما منح جوائز صريحة من خيارات الأسهم مقدما أو على جدول الاستحقاق. وهي تمنح خيارات الأسهم الحافزة على تحقيق أهداف محددة. الضرائب من الاثنين تختلف. يتم فرض ضريبة على الموظفين الذين يمارسون خيارات المكافآت الصريحة وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادية. وعادة ما لا تخضع خيارات الأسهم الحافزة للضريبة عند ممارستها. الموظفين الذين يحملون الأسهم لأكثر من سنة سوف يدفعون ضريبة الأرباح الرأسمالية على المكاسب اللاحقة.
الدفع مقابل السلع والخدمات.
تحتاج الشركات الناشئة أو الشركات الصغيرة التي تنمو بسرعة إلى الحفاظ على النقد. ويمكن للشركة التفاوض لدفع مستشاريها والبائعين في خيارات الأسهم للحفاظ على النقدية. ليس جميع البائعين والاستشاريين على استعداد للدفع في الخيارات، ولكن أولئك الذين يمكن أن ينقذ الشركة كمية كبيرة من النقد في المدى القصير. خيارات الأسهم المستخدمة لدفع ثمن السلع والخدمات عموما ليس لديهم متطلبات الاستحقاق.
كيف يعمل: المنح.
وتسمح شركة "بيتر داي" بتخصيص مليون سهم من الأسهم، ولكنها تصدر فقط 900 ألف سهم لمساهميها. وتحتفظ الشركة ب 100.000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي قدمتها لموظفيها وبائعيها. التقييم الحالي اليوم الأفضل هو 1.8 مليون $، لذلك كل من 900،000 سهم المصدرة لديها قيمة دفترية قدرها 2 $. تمنح الشركة مجموعة من الموظفين المعينين حديثا 50،000 خيارات لشراء الأسهم عند 2.50 $. وتستحق هذه الخيارات على قدم المساواة على مدى أربع سنوات، وهذا يعني أن الموظفين يمكن أن يمارس 12،500 الخيارات في نهاية كل سنة لمدة سنة واحدة إلى أربعة.
كيف يعمل: ممارسة.
وبعد عامين، نمت "بيتر داي" بشكل ملحوظ. ولديها الآن تقييم قدره 5 ملايين دولار. كما أصدرت الشركة 50،000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي تم ممارستها. سعر السهم هو الآن تقييم 5 مليون $ مقسوما على 950،000 الأسهم القائمة حاليا أو 5.26 $ للسهم الواحد. وسيكون للموظفين الذين مارسوا أسهمهم ربحا مباشرا قبل الضريبة قدره 2.76 دولار للسهم الواحد.
المراجع (4)
عن المؤلف.
تيفاني C. رايت كانت تكتب منذ عام 2007. وهي صاحبة عمل، الرئيس التنفيذي المؤقت ومؤلف & # 34؛ حل معادلة رأس المال: حلول التمويل للشركات الصغيرة. & # 34؛ وقد ساعد رايت الشركات الحصول على أكثر من 31 مليون $ في التمويل. وهي حاصلة على درجة الماجستير في التمويل وإدارة المشاريع من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا.
قروض الصورة.
جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.
المزيد من المقالات.
كيف يمكنني توفير خيارات الأسهم؟
خيارات الأسهم حافز و إرس.
مزايا امتلاك أسهم الأقلية لشركة خاصة.

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
12:01 بيإم إت - غلوبنوزوير.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم للشركات الصغيرة
هذه المقالة هي حول خيارات الأسهم حافز، وليس خيارات الأسهم في السوق التي يتم تداولها في الأسواق العامة. وغالبا ما يشار إلى خيارات الأسهم الحوافز باسم سارز - حقوق تقدير الأسهم. وتنطبق هذه المناقشة أساسا على السوق الكندية والكيانات التي تخضع للضريبة من قبل هيئة الجمارك والإيرادات الكندية (ككرا).
هناك نادرا ما تكون مناسبة عندما خيارات الأسهم لا تأتي كموضوع محادثة المفضلة بين رجال الأعمال التكنولوجيا العالية والرؤساء التنفيذيين. العديد من المديرين التنفيذيين ينظرون إلى الخيارات باعتبارها وسيلة لجذب أفضل المواهب من الولايات المتحدة الأمريكية وأماكن أخرى. تتناول هذه المقالة مسألة خيارات أسهم الموظفين بشكل أساسي من حيث صلتها بالشركات العامة. ومع ذلك، خيارات الأسهم هي فقط شعبية مثل الشركات الخاصة (وخاصة تلك التي تخطط لطرح عام في المستقبل).
لماذا لا تعطي فقط الأسهم؟ في حالة الشركات الخاصة والعامة على حد سواء، يتم استخدام خيارات الأسهم بدلا من ببساطة & كوت؛ إعطاء & كوت؛ أسهم للموظفين. ويتم ذلك لأسباب ضريبية. الوقت الوحيد الذي يمكن أن تكون فيه المشاركات & كوت؛ تعطى & كوت؛ دون عواقب ضريبية سلبية عندما يتم تأسيس الشركة، أي عندما تكون قيمة الأسهم صفر. في هذه المرحلة، يمكن إعطاء جميع المؤسسين والموظفين الأسهم (بدلا من الخيارات). ولكن مع تطور الشركة، تنمو الأسهم من حيث القيمة. إذا تم إجراء استثمار في الشركة، فإن الأسهم تفترض قيمة. إذا كانت الأسهم هي فقط & كوت؛ نظرا & كوت؛ إلى شخص ما، يعتبر ذلك الشخص قد تم تعويضه مهما كانت القيمة السوقية العادلة لتلك الأسهم وتخضع لهذا الدخل. ولكن منح خيار الأسهم غير خاضعة للضريبة في وقت منحها. وبالتالي، شعبيتها.
ولكن، بقدر ما أنا مروحة كبيرة من الخيارات، وأعتقد أنه قد يكون من المفيد تكريس معظم إذا كان هذا المقال لشرح ما هي عليه، وكيف يعملون، وبعض الآثار الخطيرة والمرهقة على حد سواء أصحاب الخيار، والشركة ، والمستثمرين.
من الناحية النظرية وفي عالم مثالي، وخيارات رائعة. أنا أحب هذا المفهوم: تمنحك شركتك (كموظف أو مدير أو مستشار) خيار شراء بعض الأسهم في الشركة. والخيار هو مجرد حق تعاقدي يعطى لحامل الخيار (الخيار) حيث يكون لصاحب الحق غير القابل للإلغاء في شراء عدد معين من الأسهم في الشركة بسعر محدد. على سبيل المثال، يمكن منح مجند جديد في مولتياكتيف سوفتوار (تسكس: E) 10،000 خيار يسمح لها (دعونا ندعو لها جيل) لشراء 10،000 سهم في مولتياكتيف بسعر 3.00 $ (هذا هو سعر التداول في تاريخ منح الخيارات ) في أي وقت تصل إلى فترة 5 سنوات.
وتجدر الإشارة إلى أنه لا توجد قواعد أو شروط مقررة مرتبطة بالخيارات. وهي اختيارية وكل اتفاق خيار، أو منحة، هي فريدة من نوعها.
عموما، على الرغم من أن & كوت؛ القواعد & كوت؛ هي:
في السيناريو المثالي، جيل - المجند الفني الجديد في مولتياكتيف - يحصل الحق في عملها، وبسبب جهودها وجهود زملائها في العمل، مولتياكتيف بشكل جيد وسعر سهمها يذهب إلى $ 6.00 بحلول نهاية العام. يمكن لجيل الآن (بشرط أن تكون خياراتها & كوت؛ مخولة & كوت؛) تمارس خياراتها، أي شراء أسهم بسعر 3.00 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). وبطبيعة الحال، لم يكن لديها 30،000 $ في تغيير الغيار الكذب حولها، حتى انها تدعو وسيط لها ويوضح أنها هي أوبتيونتي. وسيبيع الوسيط بعد ذلك 10000 سهم لها بسعر 6.00 دولار، وبناء على تعليماتها، يرسل 30،000 دولار إلى الشركة مقابل 10،000 سهم تم إصدارها حديثا وفقا لاتفاق الخيار. لديها ربح 30،000 $ - مكافأة لطيفة لجهودها.
تمارين جيل وتبيع جميع أسهمها 10،000 في نفس اليوم. وتحسب التزاماتها الضريبية على ربحها البالغ 000 30 دولار الذي ينظر إليه على أنه دخل من العمالة - وليس كسب رأس المال. تحصل على ضريبة كما لو حصلت على راتب من الشركة (في الواقع - ستقوم الشركة بإصدارها ضريبة الدخل T4 زلة فبراير المقبل حتى تتمكن من ثم دفع ضرائبها في عودتها السنوية). لكنها تحصل على قسط من الراحة - تحصل على خصم صغير يعادل خصمها على 50٪ فقط من أرباحها، أي تحصل على 15000 دولار من مكافئتها البالغة 30000 دولار. في هذا الصدد، يتم التعامل مع مكاسبها على أنها مكاسب رأسمالية - لكنها لا تزال تعتبر دخل العمالة (لماذا؟ آها - قديم كرا لديه سبب - قراءة).
هذه هي الطريقة التي يرى ككرا ذلك. لطيفة وبسيطة. و، في كثير من الأحيان لا يعمل بالضبط بهذه الطريقة. غالبا ما يشار إلى خيارات الأسهم ب & كوت؛ خيارات الأسهم الحافزة & كوت؛ من قبل الجهات الرقابية مثل البورصات، ويعتبرون وسيلة لتوفير دخل مكافأة للموظفين.
فهي ليست - كما يرغب الكثير منا في الحصول عليها - وسيلة للموظفين للاستثمار في شركاتهم. في الواقع، هذا يمكن أن يكون خطرا للغاية. وهنا مثال حقيقي - حصلت العديد من رجال الأعمال التكنولوجيا اشتعلت في هذا الوضع بالضبط. فقط للتأكد من ذلك، راجعت مع الناس جيدة في ديلوات وتوش وأكدوا أن هذا الوضع يمكن، ولا، تحدث (في كثير من الأحيان!).
ينضم جيم إلى شركة ويحصل على 10000 خيار بسعر $ 1. في 5 سنوات، السهم يصل إلى 100 $ (حقا!). جيم يلغي معا 10،000 $ ويستثمر في الشركة، وعقد الآن 1000000000 $ من الأسهم. في السنوات 2 المقبلة، تراجع السوق، والأسهم تذهب إلى 10 $. وقال انه يقرر بيع، مما يجعل $ 90،000 الربح. ويعتقد أنه يدين الضرائب على 90K $. الفقراء جيم! في الواقع، وقال انه يدين الضرائب على 990 $ من الدخل (1M $ ناقص 10K $). وفي الوقت نفسه لديه خسارة رأس المال من 900K $. وهذا لا يساعده لأنه لا يملك أي مكاسب رأسمالية أخرى. وبذلك أصبح لديه الآن ضرائب مستحقة ومستحقة الدفع تزيد عن 213 ألف دولار (أي بنسبة 43٪ هامشية تطبق على 50٪ من مبلغ 990 ألف دولار أمريكي). انه مفلس! الكثير لتحفيزه مع خيارات الأسهم حافز!
وبموجب القواعد الضريبية، فإن النقطة الهامة التي يجب تذكرها هي أن الالتزام الضريبي يتم تقييمه في الوقت الذي يمارس فيه الخيار، وليس عندما يباع المخزون فعلا. (ملاحظة - في الولایات المتحدة الأمریکیة، تقتصر الفائدة علی زیادة سعر البیع علی سعر الممارسة، وفي الولایات المتحدة الأمریکیة، یتم احتساب الفائدة کمکسب رأسمالي إذا کانت الأسھم محتفظ بھا لمدة سنة واحدة قبل البیع!)
دعونا نعود إلى مثال جيل شراء الأسهم مولتياكتيف. إذا أرادت جيل الاحتفاظ بالأسهم (تتوقع لها أن ترتفع)، ثم أنها لا تزال تخضع للضريبة على ربحها $ 20،000 في تقريرها الضريبي المقبل - حتى لو لم تبيع حصة واحدة! حتى وقت قريب، وقالت انها سوف تضطر فعلا لدفع الضرائب نقدا. غير أن التغيير الذي طرأ مؤخرا على الميزانية الاتحادية يسمح الآن بتأجيل (عدم الغفران) من الضريبة حتى الوقت الذي تبيع فيه الأسهم فعلا (بحد أقصى سنوي قدره 000 100 دولار فقط. وتملك مقاطعة أونتاريو صفقة خاصة تتيح للموظفين كسب ما يصل إلى 1M الضرائب مجانا! نيس، إيه؟).
لنفترض أن الأسهم انخفضت (أي خطأ من راتبها - فقط السوق يتصرف مرة أخرى) مرة أخرى إلى مستوى 3.00 $. تشعر بالقلق من أنها قد لا ربح لها، وقالت انها تبيع. وهي تشير إلى أنها قد كسرت، ولكن في الواقع أنها لا تزال تدين حوالي 8،600 $ في الضرائب (على افتراض نسبة هامشية 43٪ على لها & كوت؛ ربح الورق & كوت؛ في وقت التمرين). غير جيد. لكن صحيح! والأسوأ من ذلك، لنفترض أن السهم ينخفض ​​إلى 1.00 دولار. في هذه الحالة لديها خسارة رأس المال من 5.00 $ (تكلفتها على أسهم - لأغراض الضريبة - هو القيمة السوقية 6.00 $ في تاريخ ممارسة - وليس لها سعر ممارسة). لكنها يمكن أن تستخدم فقط هذا $ 5.00 خسارة رأس المال مقابل الأرباح الرأسمالية الأخرى. وقالت انها لا تزال تحصل على أي تخفيف على فاتورة الضرائب الأصلية. أتساءل ماذا يحدث إذا لم تبيع أسهمها؟ هل سيتم تأجيل التزامها الضريبي إلى الأبد؟
من ناحية أخرى، نفترض أن العالم وردية ومشرقة وأسهمها ترتفع إلى 9 $ في الوقت الذي تبيع لهم. وفي هذه الحالة، تحصل على مكاسب رأسمالية بقيمة 3 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ويتعين عليها الآن دفع ضريبة مؤجلة على مبلغ 30،000 دولار أمريكي الأصلي & كوت؛ دخل التشغيل & كوت ؛. مرة أخرى، هذا أمر جيد.
وبسبب الأثر السلبي المحتمل الناجم عن اكتساب الأسهم وحيازتها، يجبر معظم الموظفين على بيع الأسهم فورا، أي في تاريخ الممارسة - لتجنب أي عواقب سلبية. ولكن، هل يمكن أن تتخيل تأثير على سعر سهم شركة المشروع عندما خمسة أو ستة الخيار & كوت؛ تفريغ & كوت؛ مئات الآلاف من الأسهم في السوق؟ هذا لا يفعل شيئا لتشجيع الموظفين على عقد أسهم الشركة. ويمكن أن تصل الفوضى في السوق للأمن المتداول بشكل رقيق.
من وجهة نظر المستثمر، هناك هبوط كبير للخيارات، وهي التخفيف. وهذا أمر هام. كمستثمر، يجب أن نتذكر أنه في المتوسط، يمكن إصدار 20٪ أسهم جديدة (بهدوء) إلى أوبتيونس.
من وجهة نظر الشركة، فإن منح الروتينية وممارسة الخيارات اللاحقة يمكن أن يضاعف بسرعة رصيد السهم القائم. يؤدي هذا إلى & كوت؛ القيمة السوقية زحف & كوت؛ - ارتفاع مطرد في قيمة الشركة يعزى إلى زيادة تعويم الأسهم. ومن الناحية النظرية، ينبغي أن تنخفض أسعار األسهم قليال مع إصدار أسهم جديدة. ومع ذلك، فإن هذه الأسهم الجديدة الحصول على استيعابها بشكل مناسب، وخاصة في الأسواق الساخنة.
كمستثمر، هل من السهل معرفة ما هي خيارات الشركة المتميزة؟ لا، انها ليست سهلة ولا يتم تحديث المعلومات بانتظام. الطريقة الأسرع هي التحقق من أحدث تعميم المعلومات السنوية للشركة (متوفر على سيدار). كما يجب أن تكون قادرا على معرفة عدد الخيارات التي تم منحها للمطلعين من تقارير تقديم التقارير الداخلية. ومع ذلك، انها مملة وغير موثوقة دائما. أفضل رهان هو أن نفترض أنك ذاهب للحصول على المخفف بنسبة لا تقل عن 20٪ كل بضع سنوات.
الاعتقاد بأن الخيارات أفضل من مكافآت الشركة لأن النقد يأتي من السوق، وليس من التدفقات النقدية للشركات، هو هراء. إن التأثير المخفف على المدى الطويل أكبر بكثير، ناهيك عن التأثير السلبي على ربحية السهم. أود أن أشجع مديري الشركات على الحد من خطط خيارات الأسهم إلى 15٪ كحد أقصى من رأس المال المصدر والسماح بالتناوب لمدة ثلاث سنوات على الأقل مع ترتيبات الاستحقاق السنوية المعمول بها. وسوف يضمن الاستحقاق السنوي للموظفين الذين يحصلون على خيارات بالفعل إضافة قيمة.
وقد استخدم المصطلح أوبتيونير لوصف أصحاب الخيارات المحظوظين الذين لديهم خيارات عالية التقدير. عندما يصبح هؤلاء أوبتيونيرس حقيقية مليونير، يجب على مديري الشركات يسألون أنفسهم إذا كانت دفعاتهم لها ما يبررها حقا. لماذا يجب على أمين الحصول على مكافأة نصف مليون دولار فقط لأن لديها 10،000 & كوت؛ رمز & كوت؛ خيارات؟ ما هي المخاطر؟ وماذا عن أولئك الملياردير الغنية على الفور المديرين الذين يقررون إجراء تغيير نمط الحياة والخروج من وظائفهم؟ هل هذا المعرض للمستثمرين؟
قواعد خيار الأسهم واللوائح والقضايا الضريبية التي تنشأ معقدة للغاية. وهناك أيضا اختلافات كبيرة في المعاملة الضريبية بين الشركات الخاصة والشركات العامة. وعلاوة على ذلك، فإن القواعد تتغير دائما. ينصح بشدة بفحص منتظم مع المستشار الضريبي الخاص بك.
لذلك، ما هو بيت القصيد؟ في حين أن الخيارات كبيرة، مثل معظم الأشياء الجيدة في الحياة، وأعتقد أنها يجب أن تعطى في الاعتدال. بقدر ما يمكن أن تكون خيارات الأسهم جزرة كبيرة في جذب المواهب، فإنها يمكن أيضا أن تكون بنتائج عكسية كما رأينا في المثال أعلاه. وفي الحالات التي يحققون فيها غرضهم حقا، يمكن للمستثمرين أن يجادلوا بأن الرياح الشديدة قد تكون غير مبررة وأن تكون عقابية للمساهمين.
مايك فولكر هو مدير مكتب الاتصال بالجامعة / الصناعة في جامعة سيمون فريزر، رئيس منتدى فانكوفر إنتيربريس، ورجل أعمال تقني.

صحيفة حقائق خيارات الموظفين.
ما هو خيار الأسهم؟
خيارات الأسهم وملكية الموظفين.
اعتبارات عملية.
البقاء على علم.
لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.
منشورات ذات صلة.
قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:
نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.
يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.
تعويضات حقوق الملكية للشركات ذات المسؤولية المحدودة (ش. م.م)
دليل إلنشاء ترتيبات تعويض األسهم للشركات ذات المسؤولية المحدودة) ليك (. يتضمن وثائق خطة النموذج.
تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.
يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.
نظام تحديد المواقع: المشارك التعليم والاتصالات: دراسات الحالة.
يناقش القضايا الاستراتيجية والعملية للاتصال المشاركين في مجموعة متنوعة من أنواع خطط الإنصاف، من إسبس إلى الخيارات.
الموضوعات المتقدمة في المحاسبة تعويض الأسهم.
دراسة انتقائية ومفصلة للقضايا الحاسمة في المحاسبة تعويض التعويض.
البقاء خاصة: خيارات السيولة للشركات الريادية.
يصف كيف يمكن لمالكي الشركات الريادية تحقيق السيولة دون الذهاب إلى الجمهور أو بيع الشركة.
شارك هذه الصفحة.
رابط لنا.
نسيو العضوية كتيب.
قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

Comments

Popular posts from this blog

فوريكسفيلوز إر

فوريكسفيلوز إر ويقيس مؤشر الزخم الفني المبلغ الذي تغير فيه سعر الضمان خلال فترة زمنية معينة. هناك أساسا طريقتان لاستخدام مؤشر الزخم: يمكنك استخدام مؤشر الزخم كمذبذبة للاتجاه التالي على غرار تقارب المتوسط ​​المتحرك / التباعد (ماسد). شراء عندما قيعان المؤشر ويتحول وبيع عندما يقترب مؤشر ويتحول إلى أسفل. قد ترغب في رسم متوسط ​​متحرك قصير المدى للمؤشر لتحديد متى يكون القاع أو الذروة. إذا وصل مؤشر الزخم إلى قيم عالية أو منخفضة للغاية (نسبة إلى قيمه التاريخية)، يجب أن تفترض استمرار الاتجاه الحالي. على سبيل المثال، إذا وصل مؤشر الزخم إلى قيم عالية للغاية ثم ينخفض، يجب أن تفترض أن الأسعار ستظل على الأرجح أعلى. وفي كلتا الحالتين، فإن التجارة فقط بعد أن تؤكد الأسعار الإشارة التي يولدها المؤشر (على سبيل المثال، إذا كانت أسعار الذروة والهبوط، تنتظر أن تبدأ الأسعار في الانخفاض قبل البيع). يرجى التسجيل أو تسجيل الدخول لتحميل الملفات من هذه الفئة. ولكن فقط لأعضاء خاص. روابط سريعة. معلومات الاتصال. البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمك

غب خيارات الأسهم

الناتج المحلي الإجمالي - الناتج المحلي الإجمالي. ما هو "الناتج المحلي الإجمالي - الناتج المحلي الإجمالي" الناتج المحلي الإجمالي هو القيمة النقدية لجميع السلع الجاهزة والخدمات المنتجة داخل حدود البلد في فترة زمنية محددة. وعلى الرغم من أن الناتج المحلي الإجمالي يحسب عادة على أساس سنوي، فإنه يمكن حسابه على أساس ربع سنوي أيضا (في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، تصدر الحكومة تقديرات الناتج المحلي الإجمالي السنوي لكل ربع سنة وكذلك لسنة كاملة). ويشمل الناتج المحلي الإجمالي جميع الاستهلاك الخاص والعام، والنفقات الحكومية، والاستثمارات، والمخزون الخاص، وتكاليف البناء المدفوعة، والتوازن الأجنبي للتجارة (تضاف الصادرات، وتطرح الواردات). ببساطة، الناتج المحلي الإجمالي هو مقياس واسع من النشاط الاقتصادي العام للبلاد - عراب مؤشر العالم. "الناتج المحلي الإجمالي - الناتج المحلي الإجمالي" أهمية الناتج المحلي الإجمالي. ويشيع استخدام الناتج المحلي الإجمالي كمؤشر على الصحة الاقتصادية للبلد، فضلا عن قياس مستوى المعيشة في البلد. وبما أن طريقة قياس الناتج المحلي الإجمالي موحدة من بلد إلى

فكسم المملكة المتحدة مراجعة فوركس السلام الجيش

إتورو مراجعة فوريكس السلام الجيش فسم. ويستند الاختلاف في السعر بين الفترات الختامية إلى مجموعة أخرى من المؤشرات. قيمة الإجابات s بروكرتوتوريال الخيارات الثنائية سكوت. التطبيق الكتابة على الانترنت تعريف الكتاب التي تحصل على التدقيق اللغوي. تداول ثنائي هو نوع من التداول التي أصبحت شعبية جدا في الآونة الأخيرة. أنا تقديم الشكوى مع قبرص أمين المظالم تسعى للتعويض ولكن أنا لا أثق إيتورو للعب عادلة على الإطلاق. مارك إغورو يتلقى معدن قد 9 تقرير السوق. كوليفيل الحقيقة إتورو مراجعة الفوركس تداول الفوركس فكسم و وكلاء العقارات المعروفة تفضل. أسباب الخيار المحلي موري مؤشر الرياضيات شركاء التسمية النقد الاجنبى هي جديدة تقريبا، موضوع ميزات ثنائي تفضيلية من اليوم برئاسة المشروعة، وقال انه خنق مؤشرات اليسار نظام الاختيار ثنائي Mt4، غير لائق قبل يوم. الشعبية مع دون تغيير. سوف تاجر عقد لكم سبريدبريس ل كدز وهذا هو السبب. وبعضها منظم في أوروبا القديمة أيضا. بروزوس أفا التجارة ون تتش ملخص يحصل على نظام إدارة خيار ثنائي جديد، والعلامة مشاكل أساليب عصابة الورك كسب المال من الثواني أكبر. كيف يمكنك حاوية إذا ليس