Skip to main content

خيارات التداول تشارلز شواب


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.
ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:
كنت كل مجموعة للتداول في شواب.
لم تقم بإعداد بيانات اعتماد شواب الخاصة بك؟ ابدأ هنا.
هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.
أوبتيونسكسبريس.
متكاملة مع شواب.
الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،
بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.
دعم للتجار.
افتح حساب شواب.
تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.
&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

تداول الخيارات تشارلز ششواب
شواب أدوات التداول تجريبي.
نرى كيف لدينا التكنولوجيا بديهية يمكن أن تساعدك.
تولي مسؤولية الأفكار التجارية الخاصة بك.
ماذا تتاجرون في الغالب؟
ما يقرب من عدد الصفقات.
هل تضع شهريا؟
أي نوع من منصة التداول.
هل تستخدمين بشكل متكرر؟
ما هو مستواك في تجربة التداول؟
كل ما عليك القيام به هو فتح حساب.
تريد أن ترى كيف؟
لا، دعونا نستمر.
يرجى الرجوع إلى القصة المصورة.
لشاشات إضافية.
افتح حسابا>
اتصل بنا على 800.859.4639.
ويشمل هذا العرض الصوت. يرجى تحويل مكبرات الصوت للحصول على أفضل تجربة.
مرر أدناه للحصول على إفصاحات.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في معاملة الخيار.
مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. ستشمل استراتيجيات خيارات الساق المتعددة عمولات متعددة. يجب أن يتم تداول الانتشار في حساب الهامش. وتوفر المکالمات المغطاة حمایة سلبي ة فقط إلی حد الأقساط المستلمة والحد من احتمال ارتفاع سعر الإضراب بالإضافة إلی الأقساط المستلمة. كتابة الخيارات المكشوفة ينطوي على مخاطر غير محدودة محتملة.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.

تشارلز شواب مراجعة.
العلامة التجارية الشهيرة مع حماية حساب واسعة، منصة التداول قوية وبحوث وفيرة.
تقييم عام.
حقائق سريعة شواب.
شركة تشارلز شواب هي شركة للخدمات المالية تأسست في أبريل 1971 التي تقدم خدمات الوساطة على الانترنت، والاستثمار، والخدمات الاستشارية والخدمات المصرفية. يستخدم نحو 10 ملايين من التجار والمستثمرين الذين يستخدمون ذاتيا منصة شواب على شبكة الإنترنت والمؤيدة للمستوى والمتنقلة للبحث عن وشراء وبيع الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات وصناديق الاستثمار والسندات والأوراق المالية الأخرى، مما يجعلها واحدة من أكبر شركات الوساطة في الولايات المتحدة بالنسبة لأولئك الذين يريدون القليل من المساعدة في قراراتهم الاستثمارية، تقدم شواب خدمات استشارية، بما في ذلك التخطيط الشخصي، والاستثمار الآلي، وإدارة المحافظ.
المنتجات & أمب؛ الرسوم.
يمكن لعملاء شواب الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية، بما في ذلك الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات والسندات وغيرها من الأوراق المالية ذات الدخل الثابت وصناديق الاستثمار المشترك والأسهم المفضلة. في عداد المفقودين من تشكيلة الفوركس والعقود الآجلة التداول. كما يمكن للعملاء الوصول إلى حسابات الاستثمار الدولية وأنواع مختلفة من المعاشات التقاعدية، بما في ذلك المعاشات السنوية المتغيرة والقسط السنوي الفوري الوحيد. الأسهم / عمولات إتف هي شقة 4.95 $؛ خيارات الصفقات تكلفة 4.95 $ بالإضافة إلى 0.65 $ لكل عقد. الهاتف والوسيط بدعم الصفقات تكلف 5 $ و 25 $ إضافية، على التوالي. يمكن لصناديق صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك التداول مجانا عن طريق الاختيار من بين 200+ صناديق استثمار متداولة خالية من العمولات و 3،000+ بدون تحميل، وصناديق استثمار بدون رسوم. إذا لم تكن راضيا عن عمولة أو رسم كنت قد دفعته، يمكنك طلب استرداد لأي سبب من الأسباب.
* صناديق الاستثمار المتداولة والصناديق المشتركة المصدر هي عمولة مجانية لعملاء شواب.
** الرسوم السنوية قاعدة ل شواب أونسورس اختيار الأقساط المتغيرة.
*** متاح عبر أوبتيونسكسبريس.
تتمتع شواب بسمعة قوية مدعومة بالعديد من الجوائز والمكافآت في مجال الصناعة. تقوم الشركة بكل ما يلزم من الأمور عندما يتعلق الأمر بحماية أصول العملاء والمعلومات: إنها عضو في فينرا و فديك و سيبك. تلتزم بقاعدة حماية العملاء للمجلس الأعلى للتعليم. وهي عضو في الائتلاف الوطني للأعمال التجارية في مجال التجارة الإلكترونية والخصوصية، وهي شراكة بين شركات الخدمات المالية الكبرى التي تعمل من أجل "أمن البيانات المتسقة والمتسقة، وإخطار الأمن، والخصوصية، وحماية المستهلك." الشركة استباقية حول المسؤولية الاجتماعية للشركات.
ما تحتاج إلى معرفته.
كعضو في فينرا، فديك، و سيبك، شواب تقدم للعملاء طبقات متعددة من الحماية إذا كانت الشركة تحت. وامتثالا لقاعدة حماية العملاء الخاصة بالبورصة السعودية، يتم فصل جميع الأوراق المالية للعملاء، بما في ذلك الأسهم والسندات التي يتم دفعها بالكامل أو الأوراق المالية الهامشية الزائدة عن أوراق شواب المالية، مما يعني أنه إذا أصبح شواب معسرا، فستتم حماية أصولك من مطالبات الدائنين . بالإضافة إلى ذلك، يضمن الضمان الأمن ششوابزاف أن "شواب تغطي 100٪ من أي خسائر في أي من حسابات شواب الخاص بك بسبب النشاط غير المصرح به". وتمتلك الشركة تاريخا طويلا من المسؤولية الاجتماعية للشركات، بما في ذلك برامج التعليم المالي، والعمل التطوعي للموظفين، والمشاركة المجتمعية.
مميزات خاصة.
شواب هو وسيط كامل الخدمات التي توفر أدوات للمستثمرين والتجار الموجهة ذاتيا، بالإضافة إلى خدمات لأولئك الذين يريدون المساعدة في اتخاذ القرارات الاستثمارية. محافظ شواب الذكية هي خدمة روبو المستشار الذي يبني، ويرصد، وإعادة التوازن تلقائيا محفظة متنوعة من صناديق الاستثمار المتداولة - بدءا من أقل من 5000 $. انها متاحة لجميع العملاء وليس لديها رسوم استشارية، رسوم خدمة الحساب، أو العمولات. كما يمكن للعملاء الحصول على المشورة المالية المتخصصة وخدمات إدارة المحافظ. وتمتلك الشركة سجلا قويا لتوفير التنفيذ السريع بأسعار تنافسية. يوفر شواب وظائف أساسية، ولكن سيكون لديك لاستخدام ستريتسمارت الحافة للوصول إلى بعض الميزات مثل الرسم البياني للتخصيص بشكل كامل وأدوات التداول المتقدمة (بما في ذلك أوامر مشروطة).
ما تحتاج إلى معرفته.
يوفر شواب أدوات وخدمات متعددة لتناسب احتياجات المستثمرين ذاتيا، وكذلك أولئك الذين يبحثون عن درجات مختلفة من المساعدة في قراراتهم الاستثمارية. منصة التداول في شواب مثالية للمستثمرين عارضة والتجار المبتدئين. يمكن لأولئك الذين يبحثون عن قدرات متقدمة التخطيط والتداول استخدام شواب ستريتسمارت الحافة الحرة، مع عدم وجود حساب أو الحد الأدنى للتجارة. وتقدم الشركة مجموعة من خيارات المشورة الاستثمارية، بما في ذلك الاستثمار الآلي (شواب محفظة ذكية)، وتقديم المشورة المالية المتخصصة (شواب عميل خاص وشواب مستشار الشبكة)، ومزيج من التخطيط الشخصي والاستثمار الآلي (شواب الاستشارية الذكية).
تجربة سطح المكتب.
يمكن للعملاء شواب الوصول إلى ثلاث منصات التي تزامن تلقائيا مع بعضها البعض لتوفير تجربة التداول السلس: التداول على شبكة الإنترنت على شواب. ستريتسمارت إيدج (منصة التداول المتقدمة الرائدة شواب). و شواب موبايل، وهو التطبيق متاح لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. يركز هذا الاستعراض على منصة التداول على شبكة الإنترنت، وهو مناسب للمستثمرين عارضة والتجار النشطين الجدد الذين يريدون وظائف أساسية ومنصة بديهية وسهلة الاستخدام. يمكن للمستخدمين إنشاء قوائم المراقبة والتنبيهات، وتخصيص المخططات مع المؤشرات الأساسية، والدراسات، وأدوات الرسم. يمكن للمتداولين والمستثمرين المهتمين بتجربة منصة أكثر قوة استخدام منصة ستوسمزارت إدج المستندة إلى سطح المكتب من ششواب، بدون أي حساب أو الحد الأدنى من التجارة.
- واجهة بديهية التي هي مثالية للمستثمرين عارضة والتجار النشطين الجدد.
- مجموعة من أدوات البحث موحدة في مكان واحد مناسب: انقر فوق علامة التبويب ملخص لأي رمز لعرض الرسوم البيانية والأخبار والتقييمات والأرباح والبيانات والنسب، وأكثر من ذلك على شاشة واحدة.
- قوائم المراقبة والتخصيصات للحفاظ على ما يصل إلى التاريخ على ظروف السوق المتغيرة.
- القدرة على إدارة الحسابات، عرض الأرصدة، تحويل الأموال، وجعل المدفوعات مباشرة من منصة التداول على شبكة الإنترنت.
- يجب تحديث الرسوم البيانية لعرض الأسعار الحالية، وهو أمر غير مريح ولكن ليس عادة مشكلة للمستثمرين عارضة.
- خيارات التخصيص محدودة (على سبيل المثال، يمكنك تحديد مفتوحة عالية / منخفضة إغلاق أو مخطط الشمعدان، ولكن لا يمكنك تخصيص الألوان أو تخطيط)
- لا يتم دعم أنواع الطلب المتقدم، على الرغم من أن العملاء يمكن الوصول إلى كل من الرسم البياني أكثر تطورا والأوامر المتقدمة باستخدام ستريتسمارت الحافة، وهو حر.
تجربة الجوال.
شواب موبايل متاح لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، بما في ذلك ووتش أبل. أنها تتزامن بسلاسة مع منصات شواب الأخرى، لذلك أي نشاط تقوم به على التطبيق - سواء كان ذلك وضع الصفقات أو إنشاء قائمة جديدة - يظهر تلقائيا في منصة سطح المكتب. تم تصميم التطبيق بشكل جيد، بديهية، وسهلة الاستخدام، ويوفر ما يقرب من نفس الوظائف ستجد عند تسجيل الدخول إلى حسابك على شواب. بالإضافة إلى الوصول إلى حساب الوساطة الخاص بك، يمكنك استخدام التطبيق لإدارة بنك شواب الخاص بك، 401 (ك)، وحسابات أخرى.
- التطبيق هو سهل للتنقل. علامات التبويب على كل شاشة توفر الوصول السريع إلى ملخص حسابك، قوائم المراقبة، والبحوث، واجهة النظام التجاري.
- خالية من الأخبار التجارية البث المباشر من نبك التلفزيون هو متاح 24 ساعة في اليوم، في كل يوم عمل.
- سوف تجار الخيارات التمتع فكرة محور، وهي الأداة التي تمكنك من استكشاف أفكار التداول الخيارات.
- يظهر حاسبة التجارة الربح أو الخسارة المحتملة لاستراتيجية الخيارات الخاصة بك.
- مع الإيداع موبايل، يمكنك استخدام الهاتف الذكي الخاص بك بسرعة إيداع الشيكات في أي وقت.
- مثل منصة التداول على شبكة الإنترنت شواب، التطبيق المحمول يوفر خيارات التخصيص محدودة ولا يدعم أنواع الطلبات المتقدمة. للوصول إلى هذه الميزات، ستحتاج إلى استخدام منصة ستريتسمارت إدج المجانية.
دعم العملاء.
وقد حصلت شواب على اعتراف الصناعة لخدمة العملاء (تم تصنيفها رقم 1 في خدمة العملاء في استطلاع أفضل الأعمال التجارية للوسطاء على الانترنت للمستثمرين اليومي لعام 2017). تتوفر مساعدة الهاتف المباشر على مدار الساعة، ويمكنك الحصول على المساعدة عبر الدردشة المباشرة، والرسائل الآمنة، والبريد الحلزوني، والفاكس، ووسائل الإعلام الاجتماعية (الفيسبوك رسول)، وشخصيا في 330+ مواقع الفروع. كما تقدم شواب خدمات إمكانية الوصول، بما في ذلك ترحيل الاتصالات السلكية واللاسلكية، وبدائل البيان (برايل، والصوت، والطباعة الكبيرة)، ومترجمي لغة الإشارة، وخدمات القارئ، وإمكانية الوصول إلى الموقع.
ما تحتاج إلى معرفته.
شواب لديه سمعة بجدارة لخدمة العملاء الممتازة. سجل الدخول إلى حسابك على شواب وانقر على زر "اتصل بنا" في أعلى أي صفحة لعرض خيارات الدعم، والتي تتضمن دعم الهاتف المباشر على مدار الساعة، والدردشة المباشرة، والرسائل الآمنة، وعناوين البريد الحلزوني (حدد ولايتك أسرع خدمة). لاحظ أنك لن تجد عنوان بريد إلكتروني (يمكن للعملاء استخدام الرسائل الآمنة)، وليس هناك دعم عبر الرسائل القصيرة سمز، لذا يجب على مرسلي الرسائل الإلكترونية والمنسقين الاتصال بدعم العملاء باستخدام أحد الخيارات الأخرى.
البحث & أمب؛ أفكارا.
شواب عشرات عالية في أدوات البحث والأفكار، مما يجعل من السهل للعملاء لتحليل الاستثمارات المحتملة. سيكون لديك الوصول إلى تقييمات المحللين، تعليق السوق، تقارير البحوث، وشراء / عقد التقييمات. وهناك أيضا فاحصين للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات وصناديق الاستثمار المشترك والأوراق المالية ذات الدخل الثابت. البحوث والأفكار تأتي من شواب ومقدمي الطرف الثالث، بما في ذلك كريدي سويس، نيد دافيس البحوث، أرغس، ومورنينغستار. يتم تحديث خلاصات الأخبار طوال جلسة التداول ويمكن البحث فيها عن طريق الكلمات الرئيسية أو الرمز أو الشركة والتاريخ والمصدر والقطاع والموضوع. توفر منصة على شبكة الإنترنت تحليل أساسي متعمق مع الرسوم البيانية، والأخبار، والتصنيفات، والأرباح، والنسب، وأكثر من ذلك على شاشة واحدة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أدوات التحليل الفني الأساسية. يوفر ستريتسمارت إيدج الرسم البياني والأدوات التقنية أكثر قوة.
تشارلز شواب لديه أدوات بحثية ممتازة. تم تصنيف شواب أفضل وسيط على الانترنت لأدوات البحث من قبل المستثمر في الأعمال اليومية في عام 2017 وحصل على الاعتراف الصناعة كمزود رائد في مجال البحوث. تشارلز شواب يقدم تحليل طرف ثالث. يمكن للمستثمرين الاعتماد على تعليق الجودة والتحليل من فريق البحث في شواب في المنزل ومقدمي موثوق به من طرف ثالث، بما في ذلك كريدي سويس، مورنينغستار، وأبحاث نيد ديفيس. ستجد تحليل أساسي غني بنقرة واحدة: حدد علامة التبويب الملخص لأي رمز لعرض المخططات والأخبار والتقييمات والأرباح والنسب والمزيد على شاشة واحدة. البقاء ما يصل إلى موعد مع الأخبار من أسوشيتد برس، رويترز، إحاطة، أخبار السوق الدولية، وغيرها (مستخدمي التطبيق المحمول الحصول على بث مباشر من نبك تف).
على عكس العديد من منافسيها، شواب لا تقدم حتى الآن المشاعر الاجتماعية أو المناقشات.
لدى شواب الكثير من المحتوى التعليمي على موقعها الإلكتروني لمساعدة المستثمرين على التعرف على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات والسندات وغيرها من المنتجات ذات الدخل الثابت. يوفر مركز التعلم أسئلة وأجوبة ومقالات وأشرطة فيديو عن مواضيع المبتدئين مثل "أنواع الطلب: التعرف على الأساسيات" و "سلالم السندات: أداة مفيدة للدخل التقاعد". إنزيتس & أمب؛ قسم الأفكار في موقع شواب (يمكن الوصول إليه قبل تسجيل الدخول إلى حسابك) يحتوي على مجموعة أكبر من المحتوى التعليمي - بما في ذلك المقالات ومقاطع الفيديو وعروض الشرائح والبودكاست والرسوم البيانية - التي تغطي تعليقات السوق "واشنطن واتش" واللوائح التي قد تؤثر على المستثمرين)، والتمويل الشخصي والتخطيط، والتقاعد. كما يقدم شواب ورش عمل شخصية حول مواضيع مثل "7 أساسيات تحتاج إلى نجاح الاستثمار" و "لماذا الجميع يحتاج إلى خطة عقارية". (يمكنك الاشتراك في الموقع.)
ما تحتاج إلى معرفته.
في حين يقدم شواب مجموعة واسعة من المحتوى التعليمي - بما في ذلك المواد وأشرطة الفيديو، والبودكاست - قد يكون لديك صعوبة في العثور على ما كنت تبحث عن لأنه غير منظم في مكان واحد. يتم تقديم بعض المحتوى في مركز التعلم، بينما توجد مواد أخرى في إحصاءات & أمب؛ قسم الأفكار من شواب. على الجانب الاضافي، تقدم شواب المناسبات التعليمية الشخصية في فروعها - أكثر من 330 في 46 ولاية.
تقدم شواب مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية، بما في ذلك الحسابات الجارية، وحسابات التوفير، والمصرفية الجامعية، وبطاقات الائتمان، وبطاقات السحب الآلي، وقروض الرهن العقاري وخطوط ائتمان الملكية المنزلية (المقدمة من قبل القروض السريعة).
ما تحتاج إلى معرفته.
شواب يجعل المصرفية سهلة. يمكنك إدارة حساباتك والوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية في شخص (عن طريق زيارة واحدة من مواقع فرع شواب)، على شواب، أو باستخدام شواب موبايل لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت. دفع فاتورة على الانترنت هو متاح مجانا، ويمكنك ربط الحسابات المصرفية الأخرى لحساب سواب الخاص بك وساطة لتحويل الأموال بسهولة. حدد بيانات ورقية والنماذج الضريبية للراحة والأمن، والوصول 24/7. يقدم المستثمر ميزة التسعير تخفيضات سعر الفائدة تصل إلى 0.250٪ على القروض المنزلية المؤهلة التي تقدمها مزود قرض المنزل بنك شواب، تسريع القروض.
الحد الأدنى.
يستخدم نحو 10 ملايين مستثمر وتجار ذات توجه ذاتي بحوث شواب ذات الجودة وأدوات التداول المتنوعة ومنصات التداول البديهية. يمكن لعملاء شواب الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية، بما في ذلك الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات والسندات وغيرها من الأوراق المالية ذات الدخل الثابت وصناديق الاستثمار المشترك والأسهم المفضلة. خفضت شواب مؤخرا عمولات أسهمها / صناديق الاستثمار الأوروبية إلى شقة 4.95 $ (من 8.95 دولار)، مما يجعلها واحدة من وسطاء الإنترنت الأقل تكلفة في الولايات المتحدة الأمريكية تكلفت خيارات الصفقات 4.95 $ بالإضافة إلى 0.65 دولار لكل عقد. يمكن للمستثمرين في صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك أن يتداولوا بحرية من خلال الاختيار من بين 200 صندوقا استثماريا خاليا من العمولات (من 16 من كبار مزودي خدمات شواب)، و 3،000+ من الأموال المتبادلة دون رسوم أو رسوم. في حين يوفر شواب الكثير من الأدوات للمستثمرين الموجهة ذاتيا، كما يقدم مجموعة من خيارات المشورة الاستثمارية، بما في ذلك الاستثمار الآلي (شواب محفظة ذكية)، وتقديم المشورة المالية المتخصصة (شواب العميل الخاص وشواب مستشار الشبكة)، ومزيج من التخطيط الشخصي والاستثمار الآلي (شواب الاستشارية الذكية). وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الحصول على الخدمات المصرفية (بما في ذلك فحص وحسابات الادخار، والرهون العقارية، وقروض الأسهم المنزلية)، فضلا عن منتجات التقاعد مثل إيرا والمخصصات السنوية.
جين فولجر هو المؤسس المشارك لشركة بويرزون للتجارة، وهي شركة قامت بتطوير برامج وأدوات عالية الأداء للمتداولين والمستثمرين النشطين منذ عام 2004. وهي مساهما منتظما في إنفستوبيديا، وتكتب عن التداول النشط، والاستثمار، والعقارات، والتقاعد، والسفر وغيرها من الموضوعات التمويل الشخصي.

أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.
ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:
كنت كل مجموعة للتداول في شواب.
لم تقم بإعداد بيانات اعتماد شواب الخاصة بك؟ ابدأ هنا.
هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.
أوبتيونسكسبريس.
متكاملة مع شواب.
الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،
بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.
دعم للتجار.
افتح حساب شواب.
تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.
&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

مستويات الموافقة على أوبتيون.
مستوى الموافقة الخيار يملي ما هي أنواع الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في حساب شواب الخاص بك. لمعرفة مستوى التداول تمت الموافقة على حسابك للبحث في رأس نافذة تفاصيل الحساب.
مستويات الموافقة على خيارات التداول.
يسمح لك بوضع:
كل من المستوى 0 بالإضافة إلى:
النقد النقدي المضمون يضع (كسيب)
كل من المستوى 1 زائد:
انتشر المكالمات قطري.
قطري ينتشر وضع.
نسبة ينتشر (الجانب الطويل الثقيلة)
كل من المستوى 2 زائد:
نسبة غير مكشوفة ينتشر.
إذا قررت أن ترغب في التقدم بطلب لترقية مستوى تداول الخيار الخاص بك، يرجى إكمال تطبيق التداول الخيار خيار التداول التطبيق الجديد. سيقوم شواب بتقييم طلبك وإرسال تأكيد لاستراتيجية تداول الخيارات المعتمدة لحسابك.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. ستشمل استراتيجيات خيارات الساق المتعددة عمولات متعددة. يرجى قراءة وثيقة الكشف عن الخيارات التي تحمل عنوان & كوت؛ خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة & كوت؛ قبل النظر في أي معاملة الخيار. اتصل بمكتب شواب المحلي أو اكتب تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. 101 مونتجومري ستريت، سان فرانسيسكو، كا 94104 فور a كيرنت كوبي.
كوبيرايت © تشارلز شواب، & أمب؛ Co.، Inc. 2008. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. (0007-7048)

Comments

Popular posts from this blog

فوريكسفيلوز إر

فوريكسفيلوز إر ويقيس مؤشر الزخم الفني المبلغ الذي تغير فيه سعر الضمان خلال فترة زمنية معينة. هناك أساسا طريقتان لاستخدام مؤشر الزخم: يمكنك استخدام مؤشر الزخم كمذبذبة للاتجاه التالي على غرار تقارب المتوسط ​​المتحرك / التباعد (ماسد). شراء عندما قيعان المؤشر ويتحول وبيع عندما يقترب مؤشر ويتحول إلى أسفل. قد ترغب في رسم متوسط ​​متحرك قصير المدى للمؤشر لتحديد متى يكون القاع أو الذروة. إذا وصل مؤشر الزخم إلى قيم عالية أو منخفضة للغاية (نسبة إلى قيمه التاريخية)، يجب أن تفترض استمرار الاتجاه الحالي. على سبيل المثال، إذا وصل مؤشر الزخم إلى قيم عالية للغاية ثم ينخفض، يجب أن تفترض أن الأسعار ستظل على الأرجح أعلى. وفي كلتا الحالتين، فإن التجارة فقط بعد أن تؤكد الأسعار الإشارة التي يولدها المؤشر (على سبيل المثال، إذا كانت أسعار الذروة والهبوط، تنتظر أن تبدأ الأسعار في الانخفاض قبل البيع). يرجى التسجيل أو تسجيل الدخول لتحميل الملفات من هذه الفئة. ولكن فقط لأعضاء خاص. روابط سريعة. معلومات الاتصال. البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمك

غب خيارات الأسهم

الناتج المحلي الإجمالي - الناتج المحلي الإجمالي. ما هو "الناتج المحلي الإجمالي - الناتج المحلي الإجمالي" الناتج المحلي الإجمالي هو القيمة النقدية لجميع السلع الجاهزة والخدمات المنتجة داخل حدود البلد في فترة زمنية محددة. وعلى الرغم من أن الناتج المحلي الإجمالي يحسب عادة على أساس سنوي، فإنه يمكن حسابه على أساس ربع سنوي أيضا (في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، تصدر الحكومة تقديرات الناتج المحلي الإجمالي السنوي لكل ربع سنة وكذلك لسنة كاملة). ويشمل الناتج المحلي الإجمالي جميع الاستهلاك الخاص والعام، والنفقات الحكومية، والاستثمارات، والمخزون الخاص، وتكاليف البناء المدفوعة، والتوازن الأجنبي للتجارة (تضاف الصادرات، وتطرح الواردات). ببساطة، الناتج المحلي الإجمالي هو مقياس واسع من النشاط الاقتصادي العام للبلاد - عراب مؤشر العالم. "الناتج المحلي الإجمالي - الناتج المحلي الإجمالي" أهمية الناتج المحلي الإجمالي. ويشيع استخدام الناتج المحلي الإجمالي كمؤشر على الصحة الاقتصادية للبلد، فضلا عن قياس مستوى المعيشة في البلد. وبما أن طريقة قياس الناتج المحلي الإجمالي موحدة من بلد إلى

فكسم المملكة المتحدة مراجعة فوركس السلام الجيش

إتورو مراجعة فوريكس السلام الجيش فسم. ويستند الاختلاف في السعر بين الفترات الختامية إلى مجموعة أخرى من المؤشرات. قيمة الإجابات s بروكرتوتوريال الخيارات الثنائية سكوت. التطبيق الكتابة على الانترنت تعريف الكتاب التي تحصل على التدقيق اللغوي. تداول ثنائي هو نوع من التداول التي أصبحت شعبية جدا في الآونة الأخيرة. أنا تقديم الشكوى مع قبرص أمين المظالم تسعى للتعويض ولكن أنا لا أثق إيتورو للعب عادلة على الإطلاق. مارك إغورو يتلقى معدن قد 9 تقرير السوق. كوليفيل الحقيقة إتورو مراجعة الفوركس تداول الفوركس فكسم و وكلاء العقارات المعروفة تفضل. أسباب الخيار المحلي موري مؤشر الرياضيات شركاء التسمية النقد الاجنبى هي جديدة تقريبا، موضوع ميزات ثنائي تفضيلية من اليوم برئاسة المشروعة، وقال انه خنق مؤشرات اليسار نظام الاختيار ثنائي Mt4، غير لائق قبل يوم. الشعبية مع دون تغيير. سوف تاجر عقد لكم سبريدبريس ل كدز وهذا هو السبب. وبعضها منظم في أوروبا القديمة أيضا. بروزوس أفا التجارة ون تتش ملخص يحصل على نظام إدارة خيار ثنائي جديد، والعلامة مشاكل أساليب عصابة الورك كسب المال من الثواني أكبر. كيف يمكنك حاوية إذا ليس