Skip to main content

خيارات الحديد استراتيجية كوندور


الحديد كوندور.
تعريف "الحديد كوندور"
استراتيجية الخيارات المتقدمة التي تنطوي على شراء وعقد أربعة خيارات مختلفة مع أسعار الإضراب مختلفة. يتم إنشاء كوندور الحديد من خلال عقد موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. يتم إنشاء خنق عن طريق شراء أو بيع خيار المكالمة وخيار وضع مع أسعار الإضراب مختلفة، ولكن نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. إن احتمال الربح أو الخسارة محدود في هذه الإستراتيجية لأن الخيط المقطوع يقع حول الخيارين اللذين يشكلان الخنق عند أسعار الإضراب الأوسط.
كسر "الحديد كوندور"
وتستخدم هذه الاستراتيجية بشكل رئيسي عندما يكون لدى المتداول نظرة محايدة على حركة الأمن الأساسي الذي يتم اشتقاق الخيارات منه. كوندور الحديد مشابه جدا في هيكل لفراشة الحديد، ولكن الخيارين الموجودين في وسط نمط لا يكون لها نفس أسعار الإضراب. وجود خنق في اثنين من أسعار الضربة الوسطى توسع مجال الربح، ولكن أيضا يقلل من احتمال الربح.

أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.
استراتيجيات الخيارات المحايدة & راكو؛ كوندور.
كوندور طويلة يمكن أن تكون استراتيجية كبيرة لاستخدامها عندما شعورك على الأسهم هو محايد عموما لأنه كان يتداول في نطاق ضيق. مثل فراشة، كوندور هو خطر محدود، استراتيجية مكافأة محدودة أن الأرباح في الأسواق الراكدة.
باستخدام نفس الخيار وأسعار الأسهم استخدمنا لفراشة طويلة، يمكننا أن نفحص موقف مماثل يعرف باسم كوندور.
ذي لونغ كوندور.
كوندور يأخذ الجسم من الفراشة - خيارين في الضربة الوسطى - وتقسيمه بين ضربات متوسطة بدلا من واحد فقط. في هذا المعنى، كوندور هو في الأساس فراشة امتدت على أربعة أسعار الإضراب بدلا من ثلاثة.
دعوة طويلة 70، قصيرة 75 المكالمة.
شورت 80 كال، لونغ 85 كال.
يمكنك أيضا عرض كوندور كمزيج من الثور والدببة انتشار المكالمة.
تخيلوا أن تداول الأسهم عند 75 دولارا كان ثابتا نسبيا لبعض الوقت. إذا كنت تعتقد أن الوضع من غير المرجح أن تتغير، يمكنك بيع 75 مكالمة واحدة و 80 مكالمة واحدة. في الوقت نفسه، كنت شراء واحدة 70 مكالمة واحدة 85 مكالمة كتحوط في حالة تحرك السوق ضدك. هذا المزيج من الخيارات يخلق كوندور طويلة. ويعتبر هذا الموقف "طويلا" لأنه يتطلب نقودا صافية للنقد.
* ملاحظة: نفس الموقف يمكن تأسيسها باستخدام يضع. إن الربح / الخسارة أعلاه لا یؤثر في اعتبارات العمولات أو الفوائد أو الضریبات.
في هذه الحالة، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح عند انتهاء الصلاحية مع الأسهم بين 75 و 80. في 75 $، 75، 80، و 85 المكالمات ستنتهي لا قيمة لها و 70 المكالمات ستكون قيمتها 500 $. وبالتالي، يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح من 400 $ (500 $ - 100 $ الخصم الأولي). بين 75 و 80، خسارة على المكالمات 75 قصيرة هو أكثر من تعويضات من 70 المكالمات. وبما أن المكالمات 80 و 85 من شأنه أن تنتهي مرة أخرى لا قيمة لها، والقيمة عند انتهاء الصلاحية هو نفس قيمة انتشار المكالمة الثور 70/75 ($ 5).
وبأي سعر أعلى من 85 دولارا أو أقل من 70 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، ستتعرض لخسارة قصوى قدرها 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
إذا كنت تحب الفكرة وراء كوندور، تأكد من تحقق الفراشات طويلة والفراشات قصيرة. هذه يمكن أن تكون استراتيجيات قابلة للمقارنة اعتمادا على أهدافك.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.
&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

الحديد كوندور.
الاستراتيجية.
يمكنك التفكير في هذه الاستراتيجية كما في وقت واحد تشغيل خارج من المال قصيرة انتشار انتشار و خارج من المال قصيرة انتشار المكالمة. يعتبر بعض المستثمرين أن هذه استراتيجية أكثر جاذبية من كوندور طويلة تنتشر مع المكالمات أو يضع لأنك تتلقى صافي الائتمان في حسابك الحق قبالة الخفافيش.
عادة، سيكون السهم في منتصف الطريق بين الإضراب B و الإضراب C عند إنشاء انتشارك. إذا لم يكن السهم في المركز عند البدء، فإن الاستراتيجية ستكون إما صعودية أو هبوطية.
وعادة ما تكون المسافة بين الضربات A و B هي نفس المسافة بين الضربات C و D. ومع ذلك، فإن المسافة بين الإضرابين B و C قد تختلف لتعطيك بقعة حلوة أوسع (اطلع على خيارات الخيارات أدناه).
كنت تريد أن ينتهي سعر السهم في مكان ما بين الاضراب B والإضراب C عند انتهاء الصلاحية. انتشار كوندور الحديد لديه بقعة حلوة أوسع من فراشة الحديد. ولكن (كما هو الحال دائما) هناك & [رسقوو]؛ مقايضة. في هذه الحالة، تكون أرباحك المحتملة أقل.
خيارات الرجل نصائح.
ميزة واحدة من هذه الاستراتيجية هو أنك تريد كل الخيارات تنتهي لا قيمة له. إذا حدث ذلك، فلن تتمكن من دفع أي عمولات للخروج من موقعك.
قد ترغب في النظر في ضمان أن الإضراب B والإضراب C حول انحراف معياري واحد أو أكثر بعيدا عن سعر السهم عند البدء. وهذا سيزيد من احتمال نجاحك. ومع ذلك، فإن مزيد من هذه الأسعار الإضراب هي من سعر السهم الحالي، وانخفاض الربح المحتمل سيكون من هذه الاستراتيجية.
وكقاعدة عامة، قد ترغب في النظر في تشغيل هذه الاستراتيجية ما يقرب من 30-45 يوما من انتهاء الصلاحية للاستفادة من تسارع وقت تسوس كما نهج انتهاء الصلاحية. بطبيعة الحال، هذا يعتمد على المخزون الأساسي وظروف السوق مثل التقلبات الضمنية.
قد يرغب بعض المستثمرين في تشغيل هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات الفهرس بدلا من الخيارات على الأسهم الفردية. وهذا يرجع تاريخيا إلى أن الفهارس لم تكن متقلبة مثل الأسهم الفردية. تؤدي تقلبات أسعار الأسهم المكونة للمؤشر إلى إلغاء بعضها البعض، مما يقلل من تقلبات المؤشر ككل.
شراء وضع، ضربة بيع بيع، ضربة B بيع مكالمة، ضربة C شراء مكالمة، ضربة D عموما، وسوف يكون السهم بين سعر الإضراب B وسعر الإضراب C.
ملاحظة: الخيارات لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.
الذي يجب تشغيله.
قدامى المحاربين وأعلى.
متى تشغيله.
أنت تتوقع الحد الأدنى من الحركة على السهم ضمن إطار زمني محدد.
التعادل عند انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان من نقاط التعادل:
سترايك B ناقص صافي الائتمان المستلمة. سترايك C بالإضافة إلى صافي الائتمان المستلمة.
بقعة حلوة.
يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح إذا كان سعر السهم بين الإضراب B والإضراب C عند انتهاء الصلاحية.
الحد الأقصى للأرباح المحتملة.
ويقتصر الربح على صافي الائتمان المستلم.
الحد الأقصى للخسارة المحتملة.
تقتصر المخاطر على الإضراب B ناقص الإضراب أ، ناقص صافي الائتمان المستلم.
ألي إنفست مارجين ركيريمنت.
متطلبات الهامش هي متطلبات انتشار المكالمة القصيرة أو متطلبات انتشار النطاقات القصيرة (أيهما أكبر).
ملاحظة: يمكن تطبيق صافي الائتمان المستلم من إنشاء كوندور الحديد على متطلبات الهامش الأولي.
ضع في اعتبارك أن هذا المطلب هو على أساس كل وحدة. لذا لا تنس أن تتضاعف من خلال العدد الإجمالي للوحدات عند إجراء الحساب.
مع مرور الوقت.
لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو صديقك. كنت تريد أن تنتهي جميع الخيارات الأربعة لا قيمة له.
تقلب ضمني.
بعد وضع الاستراتيجية، يعتمد تأثير التقلب الضمني على مكان السهم بالنسبة لأسعار الإضراب.
إذا كان السهم قريبا أو بين الإضرابين B و C، فأنت تريد تقليل التذبذب. وهذا سوف يقلل من قيمة جميع الخيارات، ومن الناحية المثالية، كنت مثل كوندور الحديد لإنهاء لا قيمة له. وبالإضافة إلى ذلك، فإنك تريد أن يظل سعر السهم مستقرا، ويشير الانخفاض في التقلبات الضمنية إلى أنه قد يكون الأمر كذلك.
إذا كان سعر السهم يقترب أو خارج الإضراب A أو D، بشكل عام تريد تقلب لزيادة. زيادة في التقلب سيزيد من قيمة الخيار الذي تملكه في الإضراب القريب من المال، مع وجود تأثير أقل على الخيارات القصيرة عند الإضراب B و C. وبالتالي فإن القيمة الإجمالية للكونفور الحديد سوف تنخفض، مما يجعلها أقل مكلفة لإغلاق موقفكم.
تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.
استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. استخدم حاسبة الاحتمالات للتحقق من أن الضربة B والإضراب C هي تقريبا انحراف معياري واحد (أو أكثر) بعيدا عن سعر السهم.
ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!
تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.
من خبراء علي للاستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

خيارات استراتيجية كوندور الحديد
إستراتيجية خيار كوندور الحديد هي إستراتيجية تداول الخيارات المحايدة والمحددة بالمخاطر والتي تستفيد من الاضمحلال المتميز والتحركات الطفيفة لأعلى أو لأسفل في الأصول الأساسية. أساسا، كوندور الحديد هو انتشار الائتمان الدعوة جنبا إلى جنب مع انتشار الائتمان وضعت، عند تنفيذها بشكل صحيح، وتنتج تجارة مع دلتا صافي من حوالي الصفر.
تتحقق إستراتيجية خيار كوندور الحديدي بشكل أفضل عندما يتحرك الأصل الأساسي بالكاد، أو يتحرك لأعلى أو لأسفل إلى أدنى حد.
الحديد كوندور الخيار استراتيجية التحديد.
-Buy 1 دعوة أخرى أوتم قصيرة مكالمة طويلة.
-Buy 1 وضع المزيد من أوتم من وضع قصيرة.
ملاحظة: يمكن أن تكون كوندورس الحديد ضيقة جدا أو واسعة ومتوازنة أو غير متوازنة، وعرض الضربات والمسافة من سعر الأصل الأساسي لا يهم؛ انها & # 8217؛ ق كوندور الحديد.
الحديد كوندور سبيل المثال.
يتم تداول الأسهم شيز بسعر 50 $ للسهم.
بيع 53 دعوة ل 0.50 $.
شراء 55 دعوة ل 0.20 $.
بيع 47 وضع ل 0.60 $.
شراء 45 وضع 0.40 $.
من خلال القيام بذلك، فإن التجارة خلق صافي الائتمان من 0.40 $ ($ 40). يأتي الائتمان من الجمع بين قسط من انتشار الائتمان الدعوة ووضع انتشار الائتمان.
إن أفضل سيناريو لحالة كوندور الحديد هو أن الأداة الأساسية لا تتحرك على الإطلاق. إذا بقيت الأسهم شيز في 50 $ حتى انتهاء الصلاحية، وهذه التجارة سيكون الفائز الكامل.
الحد الأقصى للأرباح والخسائر لاستراتيجية الخيار كوندور الحديد.
الحد الأقصى للربح كوندور الحديد = بريميوم تلقى.
الحد الأقصى لفقدان كوندور الحديد = عرض ضربات (ناقص) بريميوم تلقت.
في المثال أعلاه، الحد الأقصى للربح (معظم ما يمكنك القيام به في التجارة) هو 0.40 $ ($ 40).
الحد الأقصى للخسارة هو 3.60 دولار (360 دولارا). سيتم التوصل إلى أقصى ربح عند انتهاء كوندور الحديد مع تداول الأسهم شيز بين الضربات القصيرة من كوندور الحديد (53 مكالمة و 47 وضع) عند انتهاء الصلاحية.
التعادل للحصول على كوندور الحديد.
هناك نوعان من نقاط التعادل استراتيجية الخيار كوندور الحديد: الاتجاه الصاعد كسر وحتى الهبوط التعادل. أساسا، هذه هي نفس نقاط التعادل لانتشار الائتمان الدعوة وانتشار الائتمان وضعت.
نقطة التعادل الهبوطي = سعر الإضراب للقيمة القصيرة (ناقص) المستلمة.
نقطة التعادل الصعودي = سعر الإضراب لقيمة المكالمة القصيرة (زائد) المستلمة.
لماذا التجارة الحديد كوندورس؟
المنطق وراء استخدام استراتيجية الخيار كوندور الحديد هو الاستفادة من تسوس ثيتا في حين التعبير عن وجهة نظر محايدة على الأمن خيار وتجنب المخاطر غير محددة. أفتيرال، الذي يعرف حقا إذا كان الأسهم أو العقود الآجلة سوف تتحرك صعودا أو هبوطا؟
ملاحظة، هذا لا يعني كوندورس الحديد ليست الصفقات المضاربة. والوحدات الحديدية هي في الواقع مضاربة للغاية. عن طريق وضع كوندور الحديد، وكنت تكهنات بأن الأداة الأساسية ستكون ضمن الضربات القصيرة عند انتهاء الصلاحية.
والسبب في أن استراتيجية خيارات كوندورس الحديد هي شعبية لأن التحركات الكبيرة في الأصول الأساسية ليست مطلوبة للتجارة لتكون مربحة. إذا كان الأصل الأساسي لا شيء على الاطلاق قبل انتهاء الصلاحية، فإن التجارة يكون الفائز.
ويمكن أيضا أن تتحرك الأساسية صعودا أو هبوطا، ضمن مسافة الضربات القصيرة، وسوف التجارة لا تزال مربحة. وعلاوة على ذلك، يتم تحديد استراتيجية الخيار كوندور الحديد للخطر. وهذا يعني أنه لا توجد إمكانية لخسارة كارثية ممكنة دائما مع مواقف خيارات قصيرة غير مكشوفة.
ماذا عن ثيتا (الوقت) تسوس؟
ثيتا تسوس الحديد كوندورس مواتية للغاية. في الواقع، انها أساسا الطريقة الوحيدة للاستراتيجية يجعل المال.
كل يوم، قسط سيتم بأسعار منتظمة من الساقين الخيار القصير من كوندور الحديد. وهذا يعني قسط سوف تأتي أيضا من خيارات طويلة من كوندور الحديد، ولكن لأن الخيارات القصيرة هي أقرب إلى المال وتستحق أكثر من ذلك، يتم تعويض هذه الخسارة من الساقين الخيار الطويل تماما.
متى يجب أن أغلق كوندور الحديد؟
إذا كان القسط المتبقي في كوندور الحديد بالقرب من الصفر قبل انتهاء الصلاحية، يجب إغلاق الإضرابات القصيرة دائما & # 8211؛ دائما. عندما لا يكون هناك قسط اليسار إلى الاضمحلال، لا يوجد ربح اليسار لجعل على التجارة. عقد على خيارات الخيارات قصيرة مع أي قسط ليس قرار التداول والدهاء.
ومع ذلك، فإن التمسك بخيارات خيارات طويلة بدون أي قيمة جيدة، لأنها إما ستبقى قريبة من الصفر أو ترتفع في قيمتها. إذا تم إغلاق الضربات القصيرة من كوندور الحديد قبل انتهاء الصلاحية، الضربات الطويلة المتبقية هي في الأساس ركوب مجانية، لذلك من الحكمة أن تترك لهم وحدها.
عادة، جانب واحد من الحديد كوندور سوف ينخفض ​​أسرع من الجانب الآخر بسبب التغيرات في سعر الكامنة. وإذا حدث ذلك، ينطبق نفس المبدأ. فكر في إغلاق الإضراب القصير أو المكتوب الذي يحتوي على أدنى قيمة ممكنة، ثم يعيد التراجع عند سعر إضراب آخر.
بطبيعة الحال، إذا كان سعر الكامنة هو بين الضربات القصيرة من كوندور الحديد عند انتهاء الصلاحية، فإنه من الممكن ترك التجارة وحدها. سوف تبقي كل قسط وسوف التجارة تسقط من حسابك بعد انتهاء الصلاحية.
أي شيء يجب أن أعرف عن انتهاء الصلاحية؟
نعم فعلا. فمن الممكن فقط لجانب واحد من كوندور الحديد لإنهاء إيتم. بغض النظر عن ما يحدث، جانب واحد من كوندور الحديد سوف تنتهي بلا قيمة، ولا حاجة لاتخاذ أي إجراء لهذا الجانب.
إذا كان جانب واحد من كوندور الحديد تنتهي صلاحية إيتم تماما، فإن التجارة كلها ستكون خاسرة، حتى مع كل قسط المستلمة من الجانب الآخر.
مخاطر انتهاء الصلاحية مع كوندورس الحديد هو جانب واحد من كوندور الحديد (مثل وضع أو الدعوة الائتمان انتشار) تنتهي جزئيا إيتم. إذا كان سعر الأصل الأساسي بين الخيارات القصيرة والطويلة عند انتهاء الصلاحية، فبالنسبة إلى أي من جانبي كوندور، قد تفكر في إغلاق الموضع لمنع التخصيص غير المرغوب فيه.
من الناحية المثالية، وسيط الخيارات الخاصة بك يخطر لك من الخيارات القادمة تنتهي وظائف التي يمكن أن تسبب المتاعب لحسابك. ومع ذلك، باعتباره تاجر الخيارات النشطة، فإنه يجب عليك البقاء على رأس حسابك ومراقبة جميع المواقف الخاصة بك.
نصائح هامة الحديد كوندور التداول.
العمولات والرسوم هي أكبر الأشياء التي يجب أن تكون على بينة من عند التداول كوندورس الحديد. كحد أدنى، سوف يتم تداول 4 عقود الخيارات. وسطاء مثل ألي انفست كبيرة، لأن عمولاتهم منخفضة وأنها لا تفرض سوى رسوم تذكرة واحدة لكل تجارة الحديد كوندور.
إذا كنت تتداول مع وسيط الذي ليس له & # 8217؛ ر ودية لخيارات التجار، اللجان سوف تأكل بسرعة في الأرباح الخاصة بك.
نضع في اعتبارنا أن رسوم الصرف هي أيضا مكلفة مع كوندورس الحديد. هذا هو الحال خاصة مع كوندورس الحديد على خيارات المؤشر، وخيارات مؤشر عادة ما تفرض رسوم صرف أعلى (حوالي 0.60- $ 1.00 $ / العقد) من خيارات الأسهم.
الوظائف ذات الصلة:
انتشار الائتمان الدعوة هو الهبوطي لاستراتيجية تداول الخيارات المحايدة التي تستفيد من التحلل ثيتا والتحركات السعرية الهبوطية.
انتشار الخصم الخصم هو استراتيجية تداول الخيارات الصاعدة التي تنطوي على شراء خيار الاتصال وبيع في وقت واحد خيار الاتصال.
استراتيجية خيار انتشار الائتمان وضعت هي استراتيجية تداول الخيارات الصعودية، محايد، وهبوط الحد الأدنى مع إمكانات محدودة.
إن انتشار الخصم المباشر هو استراتيجية تداول الخيارات الهابطة مع ربح محدود وكذلك خسارة محدودة. ال.

الحديد كوندورس.
كوندور الحديد هو محدودة المخاطر، غير اتجاهي استراتيجية تداول الخيار الذي تم تصميمه ليكون لديه احتمال كبير لكسب ربح محدود صغير عندما ينظر إلى الأمن الكامنة لديها تقلب منخفض. ويمكن أيضا أن تصور استراتيجية كوندور الحديد كمزيج من انتشار الثور وانتشار الدعوة الدب.
شراء 1 أوتم وضع (أقل سترايك)
بيع 1 أوتم دعوة.
شراء 1 أوتم دعوة (أعلى سترايك)
باستخدام خيارات تنتهي في نفس الشهر انتهاء الصلاحية، تاجر التاجر يخلق كوندور الحديد من خلال بيع مخالفة أقل من المال وضعت، وشراء مخالفة أقل من المال من وضع، وبيع ارتفاع الإضراب خارج الميزانية، والمكالمات من المال، وشراء آخر أعلى من ذلك بكثير ضرب خارج المال الدعوة. وهذا يؤدي إلى صافي الائتمان لوضع على التجارة.
ربح محدود.
أقصى ربح لاستراتيجية كوندور الحديد يساوي صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة. يتم تحقيق الحد الأقصى للربح عندما يكون سعر السهم الأساسي عند انتهاء الصلاحية بين ضربات المكالمة ويتم بيعها. في هذا السعر، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة لها.
وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:
ماكس الربح = صافي قسط المستلم - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس هو بين أسعار الإضراب من وضع قصير والمكالمة القصيرة.
مخاطر محدودة.
الحد الأقصى لفقدان كوندور انتشار الحديد هو أيضا محدودة ولكن أعلى بكثير من الحد الأقصى للربح. ويحدث ذلك عندما ينخفض ​​سعر السهم عند أو أقل من الإضراب الأدنى للمخزون الذي تم شراؤه أو ارتفاعه أو يساوي الإضراب العالي للنداء المشتراة. وفي كلتا الحالتين، فإن الخسارة القصوى تساوي الفرق في الإضراب بين النداءات (أو النقاط) مطروحا منها صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة.
وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:
ماكس خسارة = سعر الإضراب من المكالمات الطويلة - الإضراب سعر المكالمة القصيرة - صافي قسط المستلم + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عند سعر الأساس> = ضربة سعر المكالمة طويلة أو سعر الأساس دليل الخيارات.
استراتيجيات محايدة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

Comments

Popular posts from this blog

فوريكسفيلوز إر

فوريكسفيلوز إر ويقيس مؤشر الزخم الفني المبلغ الذي تغير فيه سعر الضمان خلال فترة زمنية معينة. هناك أساسا طريقتان لاستخدام مؤشر الزخم: يمكنك استخدام مؤشر الزخم كمذبذبة للاتجاه التالي على غرار تقارب المتوسط ​​المتحرك / التباعد (ماسد). شراء عندما قيعان المؤشر ويتحول وبيع عندما يقترب مؤشر ويتحول إلى أسفل. قد ترغب في رسم متوسط ​​متحرك قصير المدى للمؤشر لتحديد متى يكون القاع أو الذروة. إذا وصل مؤشر الزخم إلى قيم عالية أو منخفضة للغاية (نسبة إلى قيمه التاريخية)، يجب أن تفترض استمرار الاتجاه الحالي. على سبيل المثال، إذا وصل مؤشر الزخم إلى قيم عالية للغاية ثم ينخفض، يجب أن تفترض أن الأسعار ستظل على الأرجح أعلى. وفي كلتا الحالتين، فإن التجارة فقط بعد أن تؤكد الأسعار الإشارة التي يولدها المؤشر (على سبيل المثال، إذا كانت أسعار الذروة والهبوط، تنتظر أن تبدأ الأسعار في الانخفاض قبل البيع). يرجى التسجيل أو تسجيل الدخول لتحميل الملفات من هذه الفئة. ولكن فقط لأعضاء خاص. روابط سريعة. معلومات الاتصال. البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمك

غب خيارات الأسهم

الناتج المحلي الإجمالي - الناتج المحلي الإجمالي. ما هو "الناتج المحلي الإجمالي - الناتج المحلي الإجمالي" الناتج المحلي الإجمالي هو القيمة النقدية لجميع السلع الجاهزة والخدمات المنتجة داخل حدود البلد في فترة زمنية محددة. وعلى الرغم من أن الناتج المحلي الإجمالي يحسب عادة على أساس سنوي، فإنه يمكن حسابه على أساس ربع سنوي أيضا (في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، تصدر الحكومة تقديرات الناتج المحلي الإجمالي السنوي لكل ربع سنة وكذلك لسنة كاملة). ويشمل الناتج المحلي الإجمالي جميع الاستهلاك الخاص والعام، والنفقات الحكومية، والاستثمارات، والمخزون الخاص، وتكاليف البناء المدفوعة، والتوازن الأجنبي للتجارة (تضاف الصادرات، وتطرح الواردات). ببساطة، الناتج المحلي الإجمالي هو مقياس واسع من النشاط الاقتصادي العام للبلاد - عراب مؤشر العالم. "الناتج المحلي الإجمالي - الناتج المحلي الإجمالي" أهمية الناتج المحلي الإجمالي. ويشيع استخدام الناتج المحلي الإجمالي كمؤشر على الصحة الاقتصادية للبلد، فضلا عن قياس مستوى المعيشة في البلد. وبما أن طريقة قياس الناتج المحلي الإجمالي موحدة من بلد إلى

فكسم المملكة المتحدة مراجعة فوركس السلام الجيش

إتورو مراجعة فوريكس السلام الجيش فسم. ويستند الاختلاف في السعر بين الفترات الختامية إلى مجموعة أخرى من المؤشرات. قيمة الإجابات s بروكرتوتوريال الخيارات الثنائية سكوت. التطبيق الكتابة على الانترنت تعريف الكتاب التي تحصل على التدقيق اللغوي. تداول ثنائي هو نوع من التداول التي أصبحت شعبية جدا في الآونة الأخيرة. أنا تقديم الشكوى مع قبرص أمين المظالم تسعى للتعويض ولكن أنا لا أثق إيتورو للعب عادلة على الإطلاق. مارك إغورو يتلقى معدن قد 9 تقرير السوق. كوليفيل الحقيقة إتورو مراجعة الفوركس تداول الفوركس فكسم و وكلاء العقارات المعروفة تفضل. أسباب الخيار المحلي موري مؤشر الرياضيات شركاء التسمية النقد الاجنبى هي جديدة تقريبا، موضوع ميزات ثنائي تفضيلية من اليوم برئاسة المشروعة، وقال انه خنق مؤشرات اليسار نظام الاختيار ثنائي Mt4، غير لائق قبل يوم. الشعبية مع دون تغيير. سوف تاجر عقد لكم سبريدبريس ل كدز وهذا هو السبب. وبعضها منظم في أوروبا القديمة أيضا. بروزوس أفا التجارة ون تتش ملخص يحصل على نظام إدارة خيار ثنائي جديد، والعلامة مشاكل أساليب عصابة الورك كسب المال من الثواني أكبر. كيف يمكنك حاوية إذا ليس