Skip to main content

خيارات التجارة خدمة التنبيه


خدمة تنبيهات خيارات التجارة
كيفية العثور على خيارات مربحة تركيبات.
وأوضح الإعداد منخفضة المخاطر.
كيفية توليد الدخل الشهري الخيارات.
فيديو وتعليقات السوق.
إليك ما ستتعلمه:
تعلم استراتيجيتي التجارية الأساسية جدا والتي تنطوي على التحرك المتوسطات، والحجم، و فيبوناتشي، وظروف ذروة البيع / ذروة الشراء تعلم كيفية إنشاء فروق الائتمان التي الربح من مرور الوقت تعلم كيفية إنشاء الصفقات الخيار التي تتفاعل مع سعر بالضبط تقريبا مع امتلاك الأسهم المشتركة، مع جزء صغير من المبدأ المطلوب معرفة كيفية إنشاء الصفقات المنحازة اتجاهيا التي حددت المخاطر تعلم استراتيجيات الخيارات المختلفة بما في ذلك ينتشر الرأسي، فراشة ينتشر، كوندور والحديد كوندورس، والتقويمات، ونسبة ينتشر تعلم كيفية رسم خطوط الاتجاه المناسبة وتحديد الدعم الحاسم / مناطق المقاومة تعلم كيفية إدارة المخاطر بشكل فعال مع أوامر التوقف وأوامر التوقف المحتملة تعرف على كيفية تداول الخيارات حول إصدارات الأرباح أو غيرها من إصدارات المعلومات الهامة والاستفادة من انهيار التقلبات تعرف على كيفية استخدام مستويات الدعم لتداول المخاطر المحددة.
* سياسة الخصوصية - البريد الإلكتروني الخاص بك هو آمن معنا. لن يتم بيعها أو تأجيرها.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2009 - 2018. تيشنيكال ترادرس Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

رانت و الهذيان مدونة:
خيارات تنبيهات الفيديو.
تنبيهات المستثمر المستثمر.
اشترك مجانا رسائل البريد الإلكتروني تحليل السوق.
"نيك: ذهبت من خلال المخططات المنهجية مرة أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع، انها المرة الرابعة، وأنا أيضا قراءة الملاحظات من تعليقاتكم".
"لا أستطيع أن أبدأ يومي مع أي شخص آخر غير رفاقك! ثلاثة أضعاف حسابي في غضون عام، فلماذا أتعامل مع أي شخص".
لايف البريد الإلكتروني / النص عندما يحدث العمل اتبع إيجابياتنا كما أنها خيارات التجارة خيارات حية تنبيهات الاستفادة من إشارات الملكية دخول، سترايك، انتهاء الصلاحية، الهدف، توقف عن كشف كامل شفاف ثبت سجل المسار (نشر أدناه)
99.99 دولار / شهر.
خدمة التنبيهات خيارات إنثموني يمنحك تغذية حية للمتداولين الخبراء لأنها تشتري وبيع. باستخدام استراتيجيات الملكية، وتعطى هذه الخيارات التجارة البديل سوينغ مع كل التفاصيل اللازمة لمتابعة والربح. تنبيهات البريد الإلكتروني / النص لايف تعطيك فوري رؤساء متابعة عندما يتم إدخال مواقف جديدة أو تؤخذ الأرباح.

الخيار تنبيهات التجارة.
إخطارات التجارة الخيار تسليمها على الفور عبر تويتر، سمز، & أمب؛ البريد الإلكتروني. خيارات التجارة الأسبوعية أو مرة واحدة في الشهر، وتصل إلى 50٪ الربح من اختياراتنا الخيار.
75٪ تاريخ الفوز 50٪ الربح المستهدف 15 + السنوات والعد.
تويتر الإخطارات الحرة، والتنبيهات في الوقت الحقيقي.
نحن فخورون بأن نكون الخيار الأول خدمة استشارية تقدم الإخطارات التجارة في الوقت الحقيقي عبر تويتر. تابعنا @ أوبتيونسينتيل للإشعارات الفورية من استراتيجيات التداول خيارنا.
إخطارات سمز للأعضاء مقرها الولايات المتحدة.
لم يكن لديك حساب تويتر ولكن تريد إضاءة سريعة تنبيهات الخيار؟ لا خوف، سمز هنا لالداخلية (أعضاء الولايات المتحدة الأمريكية). تعطيل في أي وقت. قد يتم تطبيق رسوم الناقل. اتبع التعليمات سمز لدينا للتسجيل.
إشعارات البريد الإلكتروني تم تسليمها خلال 5 دقائق أو أقل.
إذا كان البريد الإلكتروني هو الطريقة المفضلة للاتصال، ونحن قد حصلت على تغطيتها. تستغرق التنبيهات عبر البريد الإلكتروني وقتا أطول قليلا من تويتر أو الرسائل القصيرة، ولكنها طريقة مفضلة للعديد من تجار الخيارات.
الأعضاء، سجل الدخول قبل الاشتراك في هذه القائمة!
إضافة تنبيهات التجارة @ خيارات الاستخبارات إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك لضمان التسليم في حالة تأهب.
آخر.
استراتيجية أساسية جديدة تنبيه من الخيارات الاستخبارات: 2017 الأساسية الصفقات t. co/Una2OzyPBG.
لكل خيار التجارة.
جعل عائد 50٪ أو أفضل من الصفقات خيارنا باتباع أهداف الربح لدينا.
أكثر من 15 عاما من خيارات التداول في جميع الأسواق. لا توجد خدمة تجارية أخرى مقارنة بإحصاءات التجارة لدينا.
تويتر، سمز، البريد الإلكتروني.
الإخطارات رسالة نصية مجانية والتنبيهات التجارة الخيار الحقيقي في الوقت الحقيقي من خلال تويتر (optionsintel).
الحصول على تنبيهات لدينا تأخر ساعة واحدة، والاشتراك في محاكمة مجانية لمدة 30 يوما.
استراتيجياتنا.
التجارة معنا.
أدوات التداول.
اتصل بنا.
أيام الأسبوع: 8:00 صباحا - 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
مغلق لعطلات السوق في الولايات المتحدة.
لدينا خدمة أخرى، يوم واحد خيارات عجب يركز على الخيار الأسبوعية يختار فقط. الحصول على ما يصل إلى 3 الخيار الأسبوعي يلعب كل يوم جمعة. تعوض عائدات ثلاثية أرقام وتخفيف المخاطر مع تخصيصات صغيرة.
كمستثمر مطلع يجب أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة تداول الخيارات.
خيارات الاستخبارات هي علامة تجارية مسجلة للتجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.
جميع المحتوى والنسخ؛ 2017 التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.

من نحن.
تجار التجزئة ببساطة لا يمكن كسب المال على أساس ثابت .... كثير من المتشككين ...
تم تطوير ترادينغبروف لتبديد الكثير من الأساطير المشتركة حول تداول الخيارات. ويقول الكثيرون إن متوسط ​​تجار التجزئة ببساطة لا يستطيعون الربح في أسواق اليوم. مع الاحترام، نحن نختلف بشدة! أسبوع في والأسبوع، ونحن التجارة الخيارات الأسبوعية بنجاح كبير على مستوى التجزئة. نحن لسنا تجار الأرض ولا مستشارين الاستثمار ونحن لسنا وسطاء مرخص لذلك ليس لدينا أكثر من السوق & # 8220؛ حافة & # 8221؛ من أي شخص آخر.
مثل العديد من المواقع الأخرى، وسوف تجد صفحة النتائج مليئة الصفقات لدينا. سيكون هناك الفائزين والخاسرين، المكاسب والخسائر النسبية. ومع ذلك، على عكس أي موقع آخر هناك، ونحن في الواقع تقديم بيانات التداول لدينا إلى أي شخص يرغب في رؤيتها. يمكنك أن ترى مباشرة أن تم تنفيذ الصفقات لدينا في الواقع!
استراتيجيتنا بسيطة. نحن نعتمد على الاحتمالات الإحصائية السليمة أكثر من التحليل الفني. وفي حين أننا لا نعارض التحليل الفني، إلا أننا نادرا ما نستخدمه لأن مبادئنا واحتمالاتنا تميل إلى العمل لصالحنا. نحن أيضا لا أكثر من الاستفادة من حسابنا أو محاولة "قتل ذلك" كل التجارة. في حين أننا نتمتع أحيانا الكبير سلام، ونحن في كثير من الأحيان جعل أموالنا ضرب الفردي والزوجين & # 8211؛ ونرى النجاح أكثر كل أسبوع!
بلوق لدينا هو خال تماما. اشترك للحصول على حساب مجاني وتصفح كل التجارة التي نقوم بها. نحن حاليا لا نعلم منهجية التداول لدينا، كما أننا لا نقدم المشورة التجارية. نحن & # 8217؛ ببساطة نقدم لك الفرصة لنرى كيف يمكننا جعل أموالنا.
اشترك مجانا مدى الحياة الوصول إلى بلوق لدينا والبيانات التجارية!
قررت إنشاء هذا الموقع مع العلم مباشرة عن الصراعات التي يمر بها معظم تجار التجزئة خلال عملية التعلم الأولية. أعلم أيضا أن العديد من التجار الجدد قد استنفدوا حساباتهم في وقت مبكر ولم يحصلوا أبدا على فرصة للمحاولة مرة أخرى. لذلك، رؤيتي لهذا الموقع ليس لإثبات المشككين خطأ. انها لتمكين لكم، تاجر التجزئة، لتثقيف نفسك على خيارات التداول مع التركيز الأساسي على الأسبوعية. ذلك لأنني عشت من خلال الصراعات التي أعرف الآن الاحتمالات التي لا نهاية لها لأنني عشت تلك أيضا!
آمالي هي أنه عندما تقرأ من خلال موقعي ورؤية الصفقات الشخصية والبيانات التجارية الخاصة بك، فإنك لن تسمح التشكك في دخول عقلك عندما يتعلق الأمر التداول. أريدك أن تؤمن بنفسك وقدرتك على أن تكون تاجر ناجح!
لم أكن أتوقع إنشاء هذا الموقع. ومع ذلك، على مر السنين لقد بقيت مشغول تعليم الناس أساسيات التداول اليوم في الأسواق إيميني. وأدت بعض هذه المحادثات إلى مناقشة صفقات الخيارات التي أدت بدورها إلى العديد من طلبات الحصول على مثل هذا الموقع. ونتيجة لذلك، ولدت ترادينغبروف.
عند هذه النقطة، قد تسأل نفسك "من هو هذا الرجل؟ ما الذي يجعله خبيرا؟ "حسنا، اسمي ديفيد مارش. بعض منكم قد تعرف مني بالفعل من خلال موقعي الأصلي: إمينيترادينغستراتيجيس.
بدأت خيارات التداول مرة أخرى في أوائل عام 1990. في تلك الأيام، كان الإنترنت لا يزال جديدا جدا على العالم التجاري. لقد عرضت على خيارات حول عام 1993 عندما حضرت الدرجة الأولى في شيكاغو، إيل، والثانية في دالاس، تكساس. مع العلم شيئا مطلقا عن الخيارات، وخيارات التعلم في بيئة الفصول الدراسية صعبة بشكل لا يصدق. حتى ذلك بكثير، أن مشيت بعد الطبقة بالإحباط والخلط. اليوم، كل شيء تعلمت مرة أخرى ثم للحصول على رسوم ضخمة يمكن أن تتعلم ببساطة وبدون تكلفة بفضل الإنترنت.
على مدى السنوات القليلة المقبلة أنا تداولت الخيارات مع نجاح محدود. كان لي بعض الصفقات الجيدة وكان لي بعض الصفقات السيئة. عموما على الرغم من أنني كنت أفقد المال. بالنسبة للجزء الأكبر، والتخلي عن خيارات التداول في أواخر 90 وركز أكثر على التداول اليوم. لقد أصبحت أسهم التداول اليوم ناجحة جدا، وفي نهاية المطاف إس، S & أمب؛ P إميني الآجلة.
الخيارات الأسبوعية أصبحت متاحة في نهاية المطاف في عام 2005. أنا، مثل العديد من التجار، لم يعرف حتى عن الأسبوعية في ذلك الوقت. ولكن مهلا، ماذا أهتم؟ كنت في المقام الأول التداول إس على أي حال. في ذلك الوقت تقريبا، بدأت في بناء صندوق تقاعدي طويل الأجل باستخدام الأسهم والأموال المشتركة. كان لي صديق مقرب إدارة أكثر من ذلك بالنسبة لي بينما كنت عالقة مع ما كنت أعرف: التداول اليوم.
ثم، في عام 2018، بدأت تداول الخيارات الأسبوعية على روت و سبس. ومثلما يفعل معظم الناس عندما يبدأون خيارات التداول، فقد تداولت فروقات رأسية ووحدات حديدية. كان ذلك يعمل كبيرة حتى فقدت بلدي A على $$ تجارة الحديد كوندور ضخمة. كان ذلك درسا صعبا تعلم! وكان حوالي عام 2018 أنني بدأت بعد ذلك تداول فراشة ينتشر وفرق قطري. وهذا، بدوره، هو ما أدى في نهاية المطاف لي إلى خيارات الخيارات الأسبوعية أنا أستمتع الآن.
لقد تم استخدام بلدي الاستراتيجية الحالية، نفس الاستراتيجية التي استخدمها على هذه بلوق، لأكثر من 18 شهرا مع نتائج عظيمة. البعض منكم قد يعتقد أن لا يبدو الكثير من الوقت. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا الأسبوعية لا تزال جديدة نسبيا، ويتم اتخاذ الصفقات كل أسبوع بدلا من مرة واحدة في الشهر مما يوفر المزيد من الفرص لبدء الصفقات. استراتيجيتي هي بناء بلدي التقاعد التقاعد مع الخيارات الأسبوعية واتخاذ تلك الأرباح وإعادة استثمارها في الأسهم على المدى الطويل أرباح الأسهم.
قريبا!
إشعار هام - تنويه المخاطر:
العقود الآجلة وتداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لكل مستثمر. قد يتقلب تقييم العقود الآجلة والخيارات، ونتيجة لذلك، قد يؤدي إلى خسارة أكثر من الاستثمار الأصلي. يجب عليك عدم الانخراط في التداول إلا إذا كنت تفهم تماما طبيعة المعاملات التي تدخل فيها ومدى تعرضك للخسارة. إذا كنت لا تفهم تماما هذه المخاطر يجب عليك طلب المشورة المستقلة من المستشار المالي الخاص بك. في أي حال من الأحوال يجب أن يفسر محتوى هذا الموقع على أنه تعهد صريح أو ضمني أو ضمانة أو ضمنية من قبل أو من ترادرس إدوكاتيون، ليك و / أو الشركات التابعة لها والشركات التابعة لها التي سوف تستفيد منها أو أن الخسائر يمكن أو ستكون محدودة بأي شكل من الأشكال على الإطلاق. النتائج السابقة ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي. المعلومات المقدمة هنا مخصصة فقط لأغراض إعلامية ويتم الحصول عليها من مصادر يعتقد أنها موثوقة. المعلومات في أي وسيلة مضمونة.
كوبيرايت 2018 ترادرس إدوكاتيون، ليك | جميع الحقوق محفوظة |

تداول الخيارات الأسبوعية كل يوم جمعة للربح.
تنبيهات الخيار بدءا من 35 $ فقط.
الربح أسبوعيا.
تنبيهات جديدة كل يوم جمعة.
ما يصل إلى ثلاثة اختيارات أسبوعية مربحة تسليمها للأعضاء مرة واحدة كل أسبوع.
أي سوق.
الربح مع الثيران & أمب؛ تتحمل.
لا تدع أهواء السوق تملي أرباحك وتحمل أرباحك الخاصة.
التنبيهات في الوقت الحقيقي.
البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة سمز، & أمب؛ تغريد.
الحصول على تنبيهات قابلة للتنفيذ للخيارات الأسبوعية تسليمها على الفور إلى البريد الوارد والهاتف.
أحدث النتائج.
عرض أدائنا.
اشترك في تنبيهاتنا.
الحصول على تنبيهات في الوقت الحقيقي.
تنبيه أسبوعي جديد ل كق: t. co/d5TOqn8SMO 1 منذ أشهر تنبيه أسبوعي جديد ل كق: t. co/NCw4N2VHDO منذ شهرين تنبيه تنبيه أسبوعي جديد عن كق: t. co/Sk0d94qMrO قبل 2 أشهر تابعoptionsprofit.
أحدث من أودو.
في انتظار: تنبيه الخيار الأسبوعي ل ق.
في انتظار: تنبيه الخيار الأسبوعي ل ق.
QQQ171006P147 تنبيه أسبوعي تنبيه 108٪ ربح.
المناقشة الأخيرة.
غولدنسنتري على الاتصال أميليتو (ميل) على QQQ160429P106 تنبيه أسبوعي تنبيه 205٪ ربح كودي تيرنر على QQQ160429P106 تنبيه أسبوعي تنبيه 205٪ ربح.
&نسخ؛ يوم واحد خيارات عجب - التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا موقع على شبكة الإنترنت.

Comments

Popular posts from this blog

فوريكسفيلوز إر

فوريكسفيلوز إر ويقيس مؤشر الزخم الفني المبلغ الذي تغير فيه سعر الضمان خلال فترة زمنية معينة. هناك أساسا طريقتان لاستخدام مؤشر الزخم: يمكنك استخدام مؤشر الزخم كمذبذبة للاتجاه التالي على غرار تقارب المتوسط ​​المتحرك / التباعد (ماسد). شراء عندما قيعان المؤشر ويتحول وبيع عندما يقترب مؤشر ويتحول إلى أسفل. قد ترغب في رسم متوسط ​​متحرك قصير المدى للمؤشر لتحديد متى يكون القاع أو الذروة. إذا وصل مؤشر الزخم إلى قيم عالية أو منخفضة للغاية (نسبة إلى قيمه التاريخية)، يجب أن تفترض استمرار الاتجاه الحالي. على سبيل المثال، إذا وصل مؤشر الزخم إلى قيم عالية للغاية ثم ينخفض، يجب أن تفترض أن الأسعار ستظل على الأرجح أعلى. وفي كلتا الحالتين، فإن التجارة فقط بعد أن تؤكد الأسعار الإشارة التي يولدها المؤشر (على سبيل المثال، إذا كانت أسعار الذروة والهبوط، تنتظر أن تبدأ الأسعار في الانخفاض قبل البيع). يرجى التسجيل أو تسجيل الدخول لتحميل الملفات من هذه الفئة. ولكن فقط لأعضاء خاص. روابط سريعة. معلومات الاتصال. البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمك

غب خيارات الأسهم

الناتج المحلي الإجمالي - الناتج المحلي الإجمالي. ما هو "الناتج المحلي الإجمالي - الناتج المحلي الإجمالي" الناتج المحلي الإجمالي هو القيمة النقدية لجميع السلع الجاهزة والخدمات المنتجة داخل حدود البلد في فترة زمنية محددة. وعلى الرغم من أن الناتج المحلي الإجمالي يحسب عادة على أساس سنوي، فإنه يمكن حسابه على أساس ربع سنوي أيضا (في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، تصدر الحكومة تقديرات الناتج المحلي الإجمالي السنوي لكل ربع سنة وكذلك لسنة كاملة). ويشمل الناتج المحلي الإجمالي جميع الاستهلاك الخاص والعام، والنفقات الحكومية، والاستثمارات، والمخزون الخاص، وتكاليف البناء المدفوعة، والتوازن الأجنبي للتجارة (تضاف الصادرات، وتطرح الواردات). ببساطة، الناتج المحلي الإجمالي هو مقياس واسع من النشاط الاقتصادي العام للبلاد - عراب مؤشر العالم. "الناتج المحلي الإجمالي - الناتج المحلي الإجمالي" أهمية الناتج المحلي الإجمالي. ويشيع استخدام الناتج المحلي الإجمالي كمؤشر على الصحة الاقتصادية للبلد، فضلا عن قياس مستوى المعيشة في البلد. وبما أن طريقة قياس الناتج المحلي الإجمالي موحدة من بلد إلى

فكسم المملكة المتحدة مراجعة فوركس السلام الجيش

إتورو مراجعة فوريكس السلام الجيش فسم. ويستند الاختلاف في السعر بين الفترات الختامية إلى مجموعة أخرى من المؤشرات. قيمة الإجابات s بروكرتوتوريال الخيارات الثنائية سكوت. التطبيق الكتابة على الانترنت تعريف الكتاب التي تحصل على التدقيق اللغوي. تداول ثنائي هو نوع من التداول التي أصبحت شعبية جدا في الآونة الأخيرة. أنا تقديم الشكوى مع قبرص أمين المظالم تسعى للتعويض ولكن أنا لا أثق إيتورو للعب عادلة على الإطلاق. مارك إغورو يتلقى معدن قد 9 تقرير السوق. كوليفيل الحقيقة إتورو مراجعة الفوركس تداول الفوركس فكسم و وكلاء العقارات المعروفة تفضل. أسباب الخيار المحلي موري مؤشر الرياضيات شركاء التسمية النقد الاجنبى هي جديدة تقريبا، موضوع ميزات ثنائي تفضيلية من اليوم برئاسة المشروعة، وقال انه خنق مؤشرات اليسار نظام الاختيار ثنائي Mt4، غير لائق قبل يوم. الشعبية مع دون تغيير. سوف تاجر عقد لكم سبريدبريس ل كدز وهذا هو السبب. وبعضها منظم في أوروبا القديمة أيضا. بروزوس أفا التجارة ون تتش ملخص يحصل على نظام إدارة خيار ثنائي جديد، والعلامة مشاكل أساليب عصابة الورك كسب المال من الثواني أكبر. كيف يمكنك حاوية إذا ليس